المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سكرتير عام المنوفية يناقش سبل تعديل تعريفة التاكسي

الأربعاء 25/يوليو/2018 - 01:48 م
خالد المصري
طباعة
عقد الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية، اليوم اجتماعا، لمناقشة سبل تعديل تعريفة التاكسي على مستوى المحافظة، وذلك بحضور العميد محمد لبنة مدير إدارة المرور، ورئيس مباحث المرور، وعدد من نواب رؤساء الوحدات المحلية، ومشرفى المواقف على مستوى المحافظة.

وخلال اللقاء، بحث السكرتير العام امكانية تعديل تعريفة التاكسي بالمحافظة عن طريق العداد الخاص بالتاكسى واحتساب البنديرة، وذلك تماشيا مع زيادة أسعار المحروقات بنسبة تترواح من 15 إلى 20% وليس عن طريق البنديرة الثابتة.

من جانبه أوضح مدير إدارة المرور، أنه لن يتم ترخيص أى تاكسي أو تجديد رخصته إلا بعد تركيب العداد الخاص به ويتم معايرته بمعرفة ادارة المرور، مشيرا الى أن المصلحة العامة تقتضي تفعيل هذا الموضوع وانهاء كافة الاجراءات على وجه السرعة نظرا لأهميته.

كما وجه السكرتير العام، بعقد اجتماع لاحق بحضور عدد من سائقي التاكسي لبحث الطريقة المثلى لتطبيق تعريفة التاكسي بما يتماشي مع المواطنين، مؤكدا على ضرورة تشديد الرقابة على التاكسى من خلال شن حملات مرورية مكثفة لضمان التزام السائقين بالتعريفة المحددة ومحاسبة المخالفين وكذا متابعة الوحدات المحلية للمراكز والمدن بدائرة المحافظة تنفيذ التعريفة المحددة بكل دقة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads