المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مكافحة المخدرات تضبط نصف طن حشيش فى الإسكندرية وأقراص مخدرة فى الشرقية

الأربعاء 25/يوليو/2018 - 04:28 م
أية محمد
طباعة
مكافحة المخدرات تضبط

أسفرت جهود قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائى بمديريتى أمن " الإسكندرية والشرقية وقطاع الأمن العام عن ضبط  كمية من مخدر الحشيش وزنت 7،500 كيلو جرا م، كمية من مخدر الهيروين وزنت 250 جرام، 2000 قرص مخدر

وجاءت تفاصيل الضبطية، بتمكن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية من ضبط أحد العناصر الإجرامية الخطرة فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة، لقيامه بالإتجار فى المواد المخدرة،  وذلك فى كمين أعد لضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة برج العرب وبحوزته عدد 30 طربة لمخدر الحشيش وزنت 7،500 كيلو جرام.

بينما تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الشرقية من ضبط ( شخصين من العناصر الإجرامية الخطرة فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة ) لقيامهما بالإتجار فى المواد المخدرة.. وذلك فى كمين أعد لضبطهما حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة بلبيس.. وبحوزتهما (عدد 2000 قرص مخدر ).

كما مباحث المديرية من ضبط شخصين من العناصر الإجرامية الخطرة فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة فى كمين أعد لضبطهما حال إستقلالهما إحدى السيارات بدائرة قسم شرطة بلبيس وبحوزتهما (كمية من مخدر الهيروين وزنت 250 جرام ).

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابات المختصة وجارى إستمرار الحملات الأمنية.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads