المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البرلمان يمنح الثقة لـ برنامج الحكومة.. ومدبولي يعلن قرار مفاجئ

الأربعاء 25/يوليو/2018 - 02:24 م
سارة علي
طباعة
أعلن رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، خلال كلمته في الجلسة العامة للبرلمان المصري، لمناقشة برنامج الحكومة، على البدء في إجراءات جادة لتطبيق نظام التأمين الصحي الشامل، مع تنفيذ كافة ملاحظات النواب بشأن برنامج الحكومة.

كما أكد مدبولي، خلال كلمته، أن الحكومة المصرية تهدف إلى تشجيع صادرات الحاصلات الزراعية ورفع الصادرات، خلال فترة تواجدها في مناصبها.

يأتي ذلك خلال الجلسة العامة للبرلمان المصري، لمناقشة برنامج الحكومة المقدم من حكومة مصطفى مدبولي، حيث منح البرلمان الثقة لبرنامج حكومة رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، خلال ختام الجلسة العامة للنواب برئاسة الدكتور علي عبد العال.


كما أكد الدكتور مصطفى مدبولي، أن الضرائب ليست هي المصدر الوحيد لموارد الدولة، إنما هي جزء منها، حيث أن هناك مصادر عدة أبرزها "قناة السويس، والبنك المركزي، وشركات قطاع الأعمال" ومصادر أخرى.

وأضاف مدبولي، أن الموارد غير الضريية تمثل 25% من إجمالي الموارد ومستهدف أن تصل الإيرادات إلى 989 مليار جنيه خلال العام 2018-2019.

كما أوضح مدبولي، أنه يعتزم بناء منظومة إلكترونية لمتابعة تنفيذ البرنامج خطوة بخطوة، حيث سيتم تشكيل فرق عمل قومي لمتابعة برنامج الحكومة على أن يضم ممثلين عن كل الوزارات بدرجة لا تقل عن نائب أو مساعد وزير.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads