المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. ميسى وزوجته يرقصان على أنغام " 3 دقات " في حفل زفاف فابريجاس

الأربعاء 25/يوليو/2018 - 02:42 م
ايه فتوح
طباعة
نشر الإعلامى ربيع " ربيع هنيدي "، مقطع فيديو من حفل زفاف اللاعب الإسباني سيسك فابريجاس، نجم تشيلسي، وزوجته اللبنانية دانييلا سمعان، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلق ربيع هنيدى على الفيديو قائلا: "على أنغام أغانى أبو3 دقات رقص نجوم الكرة أمس ميسي وسواريز وضيوف آخرين بينهم إليسا فى عرس الحسناء اللبنانية دانييلا سمعان والاعب فابريجاس".

الجدير بالذكر أن اللاعب الإسباني سيسك فابريجاس، نجم تشيلسى، احتفل بزواجه من اللبنانية دانييلا سمعان، في حفل زفافهما الذي أقيم بجزيرة إيبيزا الإسبانية مساء أمس الثلاثاء، بحضور عدد كبير من لاعبى كرة القدم أبرزهم ليونيل ميسي، وسواريز، كما حضرت الحفل الفنانة اللبنانية إليسا.

على أنغام أغاني #ابو #٣دقات و#عمرو_دياب واخرين رقص نجوم الكرة أمس #ميسي و#سواريز وضيوف اخرين بينهم الصديقة #اليسا في عرس الحسناء #اللبنانية #دانييلا_سمعان واللاعب #فابريغاس .. وفي الفيديو الحالي تظهر زوجات اللاعبين يرقصن وميسي بقميصه الأبيض يتابع زوجته قبل ان يشاركها الرقص. وقد أقيم العرس في #ايبيزا #الاسبانيه.. في ليلة كلها حب وفرح وسعادة.. وألف مبروك للعروسين.❤️❤️. #ربيع_هنيدي #ibiza #spain @leomessi @daniellasemaan @antoroccuzzo88 @cescf4bregas . . . . . * الراعي الرسمي للأكاونت هذا الشهر: 👈دار المنصوري للأزياء للمصممة منى المنصوري (متخصصين في فساتين الزفاف الملكية وأزياء السهرة) هاتف: 00971504433380 @almansourifashion2

A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads