المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم الأربعاء 25/ 7/ 2018

الأربعاء 25/يوليو/2018 - 03:59 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت صباح اليوم الأربعاء الموافق 25 يوليو حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم كما يلي:

صور.. كارمن تتألق على المسرح الرومانى بـ الأزرق
تألقت الفنانة كارمن سليمان، على المسرح الرومانى في حفل مهرجان الأوبرا الصيفى، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى والغناء التى تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر بكوم الدكة بالإسكندرية، حيث ظهرت كارمن في هذا الحفل وهي تردي سالوبيت أزرق.

فيديو.. ميسى وزوجته يرقصان على أنغام " 3 دقات " في حفل زفاف فابريجاس
نشر الإعلامى ربيع " ربيع هنيدي "، مقطع فيديو من حفل زفاف اللاعب الإسباني سيسك فابريجاس، نجم تشيلسي، وزوجته اللبنانية دانييلا سمعان، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

رسالة رنا سماحة إلى ممدوح الشناوي في عيد ميلاده.. تعرف عليها
حرصت الفنانة رنا سماحة على تهنئة الإعلامي ممدوح الشناوي في عيد ميلاده، حيث نشرت صورة لها مع ممدوح ومجموعة من أصدقائهم داخل وخارج الوسط، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

فيديو.. طرح تريلر الموسم الخامس من مسلسل " Vikings "
طرحت شركة " History " التريلر الرسمي للنصف الثاني من الموسم الخامس لمسلسل الأكشن والدراما Vikings، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والذى من المقرر أن يستمر عرضه على الشبكة يوم 28 نوفمبر المقبل.

فيديو.. " نفسي أقوله " الأعلى مشاهدة في ألبوم إليسا 2018
حققت أغنية " نفسي أقوله " من ألبوم إليسا 2018 نجاحًا ساحقًا عقب طرحها بساعات قليلة على قناة روتانا الرسمية على اليوتيوب، وحصلت على نسبة 477،782 مشاهدة، كما تعتبر أكثر أغنية حصلت على نسبة مشاهدة في ألبوم إليسا 2018.

جينيفر لوبيز تحتفل بعيد ميلادها على جزر البهاما
نشرت المطربة الأمريكية جينيفر لوبيز، صورة جديدة برفقة عائلتها وأصدقائها على أحد الشواطئ بجزر البهاما، عبر حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

صابر الرباعى يوجه رساله خاصة للشعب التونسى
نشر الفنان التونسى صابر الرباعى، تدوينة مرفقه بصوره يوجه من خلالها رسالة خاصة للشعب التونسي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "تويتر".

شاهد.. محمد رجب بـ الكاجوال
شارك الفنان محمد رجب، جمهوره بصورة جديدة له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، حيث ظهر في الصورة بشكل جديد، وهو يرتدي ملابس كاجوال.

رندا البحيرى تنشر مقطع فيديو يجمع الضحك و" الإثارة " عبر إنستجرام
نشرت الفنانة راندا البحيري، فيديو لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، وهى تتمايل بطريقة مضحكة، ومثيرة فى الوقت ذاته، ما أثار تفاعل كبير بين جمهورها.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads