المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية منتصف الأربعاء 25/7/2018

الأربعاء 25/يوليو/2018 - 03:52 م
علي صلاح
طباعة

تقدم بوابة المواطن، نشرة أخبار منتصف اليوم، لأهم الإخبار الرياضية التي حدثت اليوم الأربعاء وأهمها الريال يحدد بديل رونالدو، والاهلى يتدرب في بتسوانا.

رسميا الجونة يتعاقد مع رمزي صالح

أعلن نادي الجونة، عن التعاقد مع الفلسطيني رمزي صالح، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب فلسطين السابق، لتدعيم مركز حراسة المرمى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية استعدادًا لدوري الموسم الجديد 2018/19.

تعرف على بديل كريستيانو رونالدو في ريال مدريد

أفادت صحيفة " الماركا " الأسبانية أن ريال مدريد الأسباني، حدد بديل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل إلي صفوف يوفنتوس الايطالي للموسم الجديد .

صور.. مران خفيف للاعبي الأهلي قبل الغذاء في بتسوانا

أدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانا خفيفا ظهر اليوم ،الأربعاء، قبل تناول وجبة الإفطار، حيث أدى اللاعبون عدة تدريبات خفيفة لفك العضلات في مكان مُخصص بفندق إقامة الفريق بالعاصمة البتسوانية جابروني؛ استعداداً لمباراة تاونشيب.

مدرب بوردو يدافع عن برشلونة في التعاقد مع مالكوم

دافع مدرب بوردو الفرنسي جوس بويت عن برشلونة الأسباني في التعاقد مع الجناح البرازيلي الشاب مالكوم، بعد أن كان الاتفاق قد اكتمل لينتقل إلي روما الايطالي.

ليست المرة الأولي...أزمات شيكابالا في الزمالك عرض مستمر

شهدت الساعات الماضية اندلاع أزمة بين مسئولي الزمالك وشيكابالا بعد اتهام اللاعب بتعمد الهروب من الاجتماع مع رئيس القلعة البيضاء، وهو ما نفاه اللاعب في بيان رسمي تضمن هجوما عنيفا تجاه مسئولي النادي.

 

تأكيدًا لـ"بوابة المواطن" : كابوريا ينتقل إلى الجيش

وافق المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على إعارة اللاعب أحمد موسى “كابوريا” لصفوف فريق طلائع الجيش لمدة موسم واحد .

كارتيرون يجتمع بجهازه المعاون قبل المران الأول

عقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفرنسي باتريس كارتيرون، جلسة مع جهازه المعاون عقب وجبة الإفطار اليوم ،الأربعاء، لدراسة عدد من الأمور الخاصة بمباراة تاونشيب البتسواني.

 

بالأرقام.. من الأقرب للفوز بالكرة الذهبية ؟

يواصل موقع الفيفا فتح باب التصويت للجماهير، وذلك لاختيار أفضل لاعب في العالم في الموسم الكروي المنقضي، والذي انتهي بنهاية مونديال روسيا.

مرتضي منصور يكشف حقيقة العروض المقدمة لشيكابالا

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك حقيقة وصول عروض لمحمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الفترة الأخيرة.

 

أندريا بيرلو يقترب من العودة لايطاليا

أكد موقع " فوتبول إيطاليا " أن نجم خط الوسط الإيطالي السابق بطل العالم 2006 أندريا بيرلو قد يعود لأيطاليا مرة أخري ولكن على مقاعد البدلاء .

 


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads