المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمير مرتضى يكشف أخر تطورات أزمة شيكابالا

الأربعاء 25/يوليو/2018 - 08:53 م
طارق فؤاد
طباعة

علق أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، على أزمة محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأبيض التي ظهرت على الأحداث في الفترة الماضية.


وأكد أمير في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد عبر قناة "DMC": "شيكابالا سوف يخضع للتحقيق غدا داخل النادي، وكل اللاعبين الدوليين تم إخطارهم كتابيا بموعد حضورهم للنادي ومعه جواز السفر الخاص به لحصوله على تأشيرة دخول ألمانيا والانضمام لمعسكر الفريق".


وأكمل: "أتمنى حضور شيكابالا غدا للنادي، والخضوع للتحقيق مع الشئون القانونية، وتوضيح سر عدم حضوره للنادي".


وتابع: "لا أريد الحديث بشكل أكبر في قضية شيكابالا، لقد وضعنا دستورا للتعامل بين المجلس والجهاز الفني، وهذا دوري الذي سأقوم به في الفترة المقبلة، لقد عرضت على المدير الفني كافة اللاعبين المتعاقدين مع الزمالك بما فيهم المعارين، وجروس لديه سياسة بتجربة 22 لاعبا فقط، ولكننا طالبناه بالاستفادة من 30 لاعبا بسبب طول الموسم ووجود لاعبين كثيرين في قائمة الفريق، ومن الموسم الجديد يمكنه اختيار ما يشاء ويطلب رحيل من يشاء".


وأتم أمير مرتضى: "المدير الفني قال إنه شاهد 35 لاعبا في معسكر ألمانيا، وهناك عدد من اللاعبين لم يحصلوا على إعجابه وسوف نعيرهم خلال الفترة المقبلة، لذلك كنت أتمنى تواجد شيكابالا في معسكر ألمانيا، والان نحاول إقناع المدير الفني بمشاهدة شيكابالا في الملعب للحكم عليه".

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads