المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رقم قياسى.. السمنة المفرطة تمنع الإنجليز من الذهاب إلى المدرسة

الأربعاء 25/يوليو/2018 - 11:59 م
أحمد أبو الأطرش
طباعة

أعلن تقرير صادر عن هيئة الصحة العامة في إنجلترا، أن الممكلة حققت رقمًا قياسيًا جديدًا، بسبب عدد الأطفال الذين امتنعوا عن الذهاب إلى المدرسة، لإصابتهم بالسمنة المفرطة.

 

وأضاف التقرير، أن واحدًا من بين 25 طفلًا في سن 11 سنة، مصابًا بالسمنة المفرطة استنادًَا إلى بيانات عام 2016- 2017، كما أشار إلى أن عدد الأطفال الذين يعانون من هذا المرض عددهم 22 ألف طفلًا، وهو أعلى المستويات منذ بدء تسجيل.

 

وأشار إلى أن معدل السمنة بين الأطفال شهد استقرارًا في العقد الماضي، لكن التحليل الجديد أشار إلى أن معدل السمنة المفرطة بين الأطفال يتخذ اتجاهًا صاعدًا في السنوات العشرة الماضية.

 

وللمرة الأولى، قدم البرنامج الوطني لقياس الأطفال تحليل اتجاهات السمنة المفرطة لدى الأطفال لعام 2016- 2017، حيث كشف التحليل أن المناطق الأكثر فقرًا لديها أعلى معدلات زيادة الوزن والسمنة لدى الأطفال مقارنة بالمناطق ذات مستويات المعيشة المرتفعة.

 

وأعلنت وزارة الصحة البريطانية في الفترة الأخيرة المرحلة الثانية من خطة مكافحة السمنة لخفض معدل السمنة بين الأطفال إلى النصف مقارنة بالمستويات الحالية بحلول عام 2030، وفي إطار هذه الخطة، يحظر وضع الحلوى والمقرمشات عند مخارج السوبرماركت علاوة على وضع قيود على إعلانات الوجبات السريعة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads