المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدير مستشفى كفر الشيخ عن مصرع سيدة وجنينها بحريق: عملنا كل اللي نقدر عليه

الخميس 26/يوليو/2018 - 12:11 ص
إسماعيل فارس
طباعة
قال لطفي عبد السميع، مدير مستشفى كفر الشيخ العام، تعليقا على مصرع سيدة وجنينها، بسبب حريق بالمستشفى: "ده قضاء ربنا ورحمة الله عليها، وخالص التعازي لأسرتها".

وأضاف عبد السميع، فى مداخلته الهاتفية مع الإعلامى معتز الدمرداش، ببرنامج آخر النهار، والمذاع عبر فضائية "النهار"، أن كل ما يقوله زوج الضحية عارى تمامًا من الصحة، مشيرا أن السيدة مريضة نفسيًا وتم حجزها فى غرفة العزل بالمستشفى وعند رؤية تصاعد أدخنة منها، قاموا بفتح الغرفة، فوجدوا السيدة مجردة من ملابسها، والمروحة مكسورة، وأن درجة إصابتها بحروق من الدرجة الأولى وصلت لـ 80 %.

وأشار مدير مستشفى كفر الشيخ العام، أن المعمل الجنائى يجرى حاليًا تحقيق للوقوف على تحديد أسباب الحريق، مؤكدًا أن المخطئ سيتم محاسبته، وأنه تم إثبات كل شيء فى محضر رسمى، متابعًا: "لم نقصر معها وتوليت مصاريف علاجها على حسابى الشخصى، وتم عمل اللازم معها بكل ما نملك".

وكان وحيد المسيرى زوج السيدة متاع محمود، والمتوفاة منذ قليل، قد اتهم مدير المستشفى بالإهمال فى حالتها، قائلًا انهم منعوه من الدخول للإطمئنان على حالتها الصحية، وأنه فى بداية الأمر قالوا أنها حرقت فى ذراعها، وفوجئنا بأنها متفحمة.




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads