المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلاكيت تانى مرة .. المدينة المنورة يُلاقى قنا وديًا استعدادًا للقسم الثانى

الخميس 26/يوليو/2018 - 09:25 ص
جمال عقل
طباعة
يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادى المدينة المنورة بقيادة مديره الفنى أحمد رسلان بنظيره بقنا الرياضي بقيادة مدربه الجديد عادل عبد الحميد " لحمة "، في المباراة الودية التى تجمعهما في الرابعة والنصف من مساء اليوم الخميس على ملعب الأول ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد بدوري القسم الثالث.

وتعد هذه المباراة هى الثانية بين الفريقين، حيث التقيا يوم الأثنين الماضي على ملعب قنا وتمكن المدينة المنورة من الفوز بهدف نظيف.

بينما تعد تلك المباراة الودية السادسة لقنا الرياضي بعد الفوز على مركز شباب أبو تشت بخماسية مقابل هدف ثم التعادل مع الأقصر سلبيًا والخسارة من عمال فرشوط بثلاثية مقابل هدف وأخيرًا الفوز على شعب قوص برباعية مقابل هدف.

أما المدينة المنورة فيخوض رابع ودياته بعد أول مبارياته أمام شبان قنا ولكنه تلقى هزيمة بثلاثية نظيفة ثم الفوز على نادي سكر قوص بهدفين لهدف.

يُذكر أن قنا الرياضي يلعب هذا الموسم بدوري القسم الثالث، بعد هبوطه من القسم الثاني بإحتلاله المركز الرابع عشر من ترتيب المجموعة الأولي “الصعيد” وخلال الموسم الجديد، سيلعب قنا بالمجموعة الثانية والتي تضم فرق المحافظة مع فرق منطقة سوهاج وفريق من الغردقة.

بينما هبط المدينة المنورة من دوري القسم الثاني بالموسم المنتهي عن المجموعة الأولي “الصعيد” بعد إحتلاله المركز قبل الأخير برصيد 20 نقطة ليلعب فى الموسم الجديد بدوري القسم الثالث بالمجموعة الأولي والتي تضم فرق الأقصر وأسوان وفريق من قنا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads