المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إحالة قاتل خادم كنيسة بروض الفرج للجنايات

الأحد 24/يوليو/2016 - 02:42 م
طباعة
قررت نيابة شمال القاهرة الكلية برئاسة المستشار مازن يحيي المحامي العام الأول، إحالة عامل للمحاكمة الجنائية العاجلة لاتهامه بقتل خادم كنيسة بروض الفرج، بسبب خلافهما على أولوية ممارسة الشذوذ.
تلقت مباحث روض الفرج بلاغا من موظف حكومي باكتشافه مقتل شقيقه "عريان صمويل " 60 سنة داخل مسكنه ولم يتهم أو يشتبه في أحد.
وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجنى عليه أنه توفى نتيجة إصابته بـ 9 طعنات في أماكن متفرقة من الجسد وملقاة على ظهرها ويرتدى ملابسه كاملة وبها إصابات عبارة عن (8 طعنات بالبطن، الجانب الأيمن، الرقبة، جرح قطعي بالركبة آخر سطحى بالأنف )، بالإضافة إلى سرقة هاتفه المحمول.
وأشارت تحريات المباحث إلى أن المجني عليه يعمل بجمعية خيرية تابعة لكنيسة بروض الفرج وغير متزوج، ويقيم بالشقة بمفرده، ولاحظ جيرانه مكوثه بالشقة أكثر من يومين وعدم خروجه، فارتابوا في الأمر، فقاموا باستدعاء زوجة شقيقه لاستبيان الأمر .
وعقب تحريات المباحث دلت التحريات إلى أن مرتكب الواقعة مينا ث "24 سنة" عاطل، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأمكنة اللازمة تمكنت قوة من مباحث روض الفرج من ضبطه.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة وأضاف بارتباطه بعلاقة شذوذ جنسي بالمجنى عليه، وأنه اتصل به يوم الحادث وتقابل معه بمسكنه حيث نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بسبب الخلاف على أولوية ممارسة الفجور، قام خلالها باستخلاص " سكين " من داخل مطبخ المسكن وتعدى على المجنى عليه محدثا إصابته التي أودت بحياته واستولى على هاتفه المحمول، وعقب ذلك تخلص من السلاح المستخدم بإلقائه بالطريق بمنطقة سكن المجنى عليه .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads