المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تسريب موعد حفل زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني

الخميس 26/يوليو/2018 - 11:37 ص
أماني سلام
طباعة
أشارت بعض المصادر الصحفية عن أن اليوم هو موعد زواج عمرو دياب، من دينا الشربيني، وان العروسين يجهزان حاليًا للحفل الذي يقام على جزيرة "ميكونوس" اليونانية والتي قدم فيها الفنان عمرو دياب، عدد كبير من حفلات الزفاف خلال الفترة الماضية.

ولم يصرح حتى الآن أي من الثنائي دينا الشربيني، وعمرو دياب لتأكيد خبر الزفاف من عدمه، حيث لم يخرج أحدهما مؤخرًا للرد على التصريحات التي انتشرت حولهما بوجود علاقة عاطفية تربطهما.

يذكر أن يستعد الهضبة عمرو دياب، خلال الفترة المقبلة، طرح ألبومه الجديد لصيف 2018، والمقرر له أن يطرحه خلال الأيام القليلة المقبلة.

و يتعاون الفنان عمرو دياب، في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء وهما أيمن بهجت قمر وتامر حسين ونادر عبد الله وخالد تاج وأحمد المالكي، ويضم الألبوم عمل للشاعر الراحل مجدي النجار.

قد نشر الهضبة عمرو دياب، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، صورة الألبوم الجديد، " كل حياتي "، وهو يظهر بـ لوك مختلف حاذ على إعجاب الجماهير.

وعلق الهضبة على الصورة قائلًا: " خليك أول واحد يسمع أغاني ألبوم كل حياتي "، وتفاعل معه الجمهور وأبدوا إعجباهم باللوك الجديد معلقين: "اللوك يجنن، الكبير كبير والله، ما في صبر بانتظار صدور الألبوم، هتكسر الدنيا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads