المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية الساعة الواحدة ظهر الخميس 26/ 7 / 2018

الخميس 26/يوليو/2018 - 01:00 م
أماني سلام
طباعة
تقدم بوابة المواطن" أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت صباح يوم الخميس الموافق 26 يوليو، وذلك حتى الساعة الواحدة ظهرًا.

تعرف على مكان حفل زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني
كشفت مصادر صحفية عن موعد زفاف النجم عمرو دياب والفنانة الشابة دينا الشربيني، حيث أنه من المقرر ان يقام خلال ثلاثة اسابيع، كما أكدت المصادر الصحفية أن العروسين يجهزان حاليًا للحفل حيث يشرفان سويًا على الملابس والديكورات وكذلك قائمة المدعوين.

نجوم أف أم تحتفل بعيد ميلاد المطرب رامي جمال
احتفلت المحطة الاذاعية "نجوم أف أم" بعيد ميلاد الفنان رامي جمال، والذي تزامن مع استضافته فى برنامج أجمد 7 الساعة 7، والذي تقدمه المذيعة جيهان عبد الله.

عمرو دياب حديث السوشيال ميديا من جديد
تصدر الفنان عمرو دياب، تريند مؤشرات بحث جوجل، بعد أن أعلن عن طرح ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان " كل حياتي "، وأصبح هو حديث السوشيال ميديا في الوقت الحالي.

عمرو دياب يظهر بلوك جديد في ألبوم كل حياتي
يستعد المطرب عمرو دياب، لطرح ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان" كل حياتي"، ومن المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة.

أصالة تهنئ عمرو دياب على طريقتها الخاصة
حرصت الفنانة السورية أصالة، على تهنئة صديقها الفنان عمرو دياب، على البومة الجديد الذي يحمل اسم" كل حياتي".

لطيفة تهنئ عمرو دياب على ألبومه الجديد
نشرت الفنانة التونسية لطيفة، صورة الألبوم " كل حياتي" للنجمة عمرو دياب، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، وعلقت على الصورة، قائلة: "ألف مبروووووك عموره وانشاء الله يكسر الدنيا كالعادة".
" مريضة اهتمام " تتخطى المليون مشاهدة ضمن ألبوم إليسا 2018
تخطت أغنية مريضة اهتمام، من ألبوم الفنانة إليسا 2018 الجديد " إلى كل اللي بيحبوني "، حاجز المليون، على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب". 

فيديو.. طرح التريلر الرسمى لـ "Operation Finale"
طرحت شركة MGM التريلر الرسمى لفيلم Operation Finale، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حيث من المقرر طرح الفيلم فى 29 من أغسطس الجارى.

روجينا تهنأ عبير صبري بـ عقد قرانها
كتبت الفنانة روجينا، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، مهنئةً الفنانة عبير صبري، بمناسبة زواجها من المحامي أيمن بياع، قائلة: "يا حبيبتي مبروك، أيمن البياع أعز أصحاب وأعز وأحلى قصة حب، ربنا يتمم بخير يا رب دايما في حالة حب مستمر، فرحانة لكم قوي ربنا يسعدكم".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads