المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية الساعة الواحدة ظهر الخميس 26-7-2018

الخميس 26/يوليو/2018 - 12:50 م
علي صلاح
طباعة

تقدم بوابة المواطن، نشرة أخبار الرياضة لأهم الأحداث الرياضية اليوم الخميس الموافق 26-7-2018، وأهمها الأهلي يخوض مرانه الثاني في بتسوانا.

تفاصيل جلسة "بوشكاش" والجهاز الفني للأهلي

اجتمع أمس الأربعاء، أمين صندوق النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في بوتسوانا، خالد الدرندلي، مع الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي كارتيرون عقب وجبة العشاء، بفندق الإقامة في العاصمة البتسوانية جابروني.

فيديو.. ملخص مباراة liverpool vs manchester city

فاز فريق ليفربول  على حساب نظيره  مانشستر سيتي الإنجليزي بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس علي أرض دولة الولايات المتحدة الأمريكية.


تعرف على موقف المصابين في الأهلي قبل مواجهة تاونشيب

 أكد طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خالد محمود، في تصريحات للمركز الإعلامي، إن قائمة الفريق المتواجدة حاليًا في بتسوانا خالية من أية إصابات، موضحاً أن الجميع في حالة جيدة، وجاهزون من الناحية الطبية لمباراة تاونشيب.


 بدأ مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رامي ربيعة، مرحلة جديدة من حلة التأهيل البدني والعلاج الطبيعي ضمن البرنامج الموضوع له من الطبيب المعالج له في ألمانيا، على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم في التتس.


أحمد فتحي يزف خبر سار لجماهير الأهلي قبل مواجهة تاونشيب


أدى ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أحمد فتحي، تدريبات الكرة خلال مران اللاعبين الغائبين عن رحلة بوتسوانا، والذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة صباح اليوم الخميس، بعد التخلص من الإصابة التي كان يعاني منها.


الأهلي يخوض مرانه الثاني في بوتسوانا

 يؤدي في الرابعة والنصف عصر اليوم الخميس، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الثاني في العاصمة البوتسوانية جابروني على ملعب الجامعة البريطانية؛ استعدادا لمواجهة تاونشيب في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.


أندية ليبية وعمانية وعراقية تفاوض حمزة الجمل


دخلت عدة أندية عربية في مفاوضات جادة مع حمزة الجمل نجم الإسماعيلى في عصره الذهبي والمدير الفني السابق لأندية سموحة والمقاولون وأخيرا النصر العماني للموافقة على تدريب أنديتها.

رسميًا.. مصر تستضيف السوبر الإماراتي

كشف يوسف رسول الخوري نائب رئيس لجنة دوري المحترفين بالإمارات، عن مكان إقامة كأس سوبر الخليج العربي "السوبر الإماراتي" والذي يجمع بين ناديي العين والوحدة.


 قاد النجم المصري محمد صلاح ليفربول للفوز على مانشستر سيتي منافسه على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عندما قلب تأخره بهدف إلى فوز 2-1 في مباراة ودية بكأس الأبطال الدولية في الولايات المتحدة.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads