المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب: صلاح دخل وسجل بعد مرور 35 ثانية فقط

الخميس 26/يوليو/2018 - 01:19 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث مدرب ليفربول الأنجليزي يورجن كلوب، بعد نهاية لقاء فريقه أمام مانشستر سيتي بالفوز بهدفين لهدف واحد في إطار تحضيرات الموسم الجديد في كأس الابطال الودية .

وقال كلوب عن رأيه بمستوي فريقه ضد السيتي " راضي عن الشوط الثاني، ولكن لم أكن راضيا عن الشوط الأول , فترة تحضيرات الموسم فترة غريبة , هي فترة مهمة ولكن دائما تلعب بها بمستوى لاترغب بمشاهدته لأن أجسام اللاعبين ثقيلة والوضع صعب بالنسبة لهم " .

وأضاف " في الشوط الأول كان الكثير من اللاعبين ثقيلين بلا حيوية وبلا شئ أبدا ، أيضا لم نمتلك العمق اللازم للتشكيل . رأيتم ماذا حدث عندما دخل ماني حيث أصبح الهدف واضحا بلعب الكرات خلف مدافعيهم وجعلنا حياتهم أصعب ، وبعد الدقيقة 60 قمنا بعدة تغييرات بلاعبين نشيطين ولديهم رغبة أكثر باللعب فغيرنا شكل المباراة لذلك أنا سعيد بما قدمناه الشوط الثاني " .

وعن اصابة محمد صلاح قال كلوب " صلاح لايعاني من أي مشاكل , قمنا بعمل كبير لتقوية عضلات كتفه , اثناء عملية التأهيل بعد اصابة بالكتف تشعر مرات بعدة أمور ويجب أن يعلم أن هذا أمر طبيعي , لم أكن قلقا أبدا حياله وإلا لم أكن لأشركة اليوم , شارك وسجل بعد مرور 35 ثانية فقط " .

وحول أرضية الملعب قال " نعم كنت قلقا , ولكن قلقي كان على الأرضية فقد خشيت بأن نفسد ماتبقى منها , فقد كان هناك بعض العشب في اجزاء متفرقه وخفت بأن نفسده ، جو جوميز ؟ يستطيع اللعب كظهير وكقلب دفاع , لانعلم ماذا سيحدث حتى بداية الموسم وهل سيكون مركزه ظهير حتى ذلك الوقت , لانعلم كيف سيعود لنا لوفرين , لذلك كون غوميز يلعب بمركزين فهذا أمر يعود بفائدة كبيرة لنا " .

وحول سر مبارياته مع بيب جوارديولا و شعوره بعد اللقاء أكد " يضحك " " متأكد أن بيب غاضب الان لانني أعلم بأنه يكره الخسارة حتى في مباراة ودية كما أكرهها أنا , ولكن فاز علينا دورتموند قبل ايام , ماذا يعني ذلك؟ فزنا على السيتي اليوم , ماذا يعني ذلك؟ انها مباريات تحضيرية الوضع ليس بذلك الأهمية " .

وعن الشئ الذي سيصنف كجناح بالنسبة للريدز في الموسم المقبل " التطور , الاستفادة مما قدمناه الموسم الماضي كأساس لنا وأن نأخذ الخطوة التي بعد ذلك , أن يكون مستوانا ثابت بشكل أكبر " .

وختم " يجب أن نستمتع عندما نلعب كرة القدم الخاصة بنا , لايجب أن نفوز 1-0 هنا و1-0 هناك , أعلم بأن الناس سينسون كل ذلك لو حققت لقبا بالنهاية وسيكونون سعيدين , ولكن السنة كمجمل ستكون قمامة " .

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads