المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تأهب كتائب القسام يثير الذعر داخل المجتمع الصهيوني

الخميس 26/يوليو/2018 - 03:21 م
عواطف الوصيف
طباعة
تسبب البيان الذي أطلقه كتائب القسام، والذي أعلن مسلحوه خلاله، إعلان حالة التأهب القصوى إثارة الرأي العام، لذلك كان من الضروري رصد ردود الأفعال الإسرائيلية، من قلب تل أبيب.

وفقا لما ورد على صحيفة "معاريف" العبرية اليوم الخميس، إن إعلان كتائب القسام رفع الجهوزية ضوء أخضر لمواصلة استهداف جنود الاحتلال على الحدود، موضحة أنه وعلى المستوى التكتيكي فإن ما أعلنه الجناح المسلح لحماس ينبغي تفسيره على أنه تحذير من الهجوم القادم على السياج من جانب حماس أو منظمات أخرى وهو بالنسبة لهم ضوء أخضر لمواصلة استهداف جنود الجيش على السياج".

واهتمت الصحيفة بإلقاء الضوء على العديد من التصريحات الواردة عن العديد من المسؤولين، حيث نجد على سبيل المثال، أن وزير "الأمن الداخلي" في حكومة الاحتلال جلعاد أردان، أكد إنه لا يوجد حل مثالي مع قطاع غزة يمكن أن يُغير الواقع في الوقت الحالي، وهو ما نقلته الإذاعة التي تتمثل قوات الإحتلال، حيث قال: "نحن ننجر بخطوات سريعة إلى عملية أوسع نطاقا مع حماس بسبب أفعالها".

من جهته، قال المراسل العسكري الإسرائيلي "ألموغ بوكير" في تعقيبه على بيان كتائب القسام: "تقدير الجهات الأمنية أن حماس تهدف حاليا إلى استهداف الثكنات العسكرية والجنود بالقرب من السياج".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads