المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب ينتقد سلوك المشجعين والهجوم على كاريوس

الخميس 26/يوليو/2018 - 03:58 م
شهاب طاهر
طباعة
أنتقد مدرب ليفربول الأنجليزي يورجن كلوب سلوك المشجعين و الهجوم على حارس الريدز كاريوس بعد أخطائه في المباريات الودية وفي نهائي دوري أبطال أوروبا التي كلفت رفاق صلاح البطولة .

وقال يورجن كلوب " هل أعجبني ما يقوم به المشجعون في المباريات التحضيرية بالقيام بالصراخ و إثارة الضجة عندما يستلم أي كرة؟ ، لا أفهم لماذا الناس يقومون بذلك ، لكن إذا كانوا يعتقدون بأنها جزء من اللعبة ، اذن ، فافعلوا ذلك " .

وأضاف " انظر ، أعتقد أن أذكى قرار في حياتي لم يكن وسائل التواصل الاجتماعي ، لا أقرأ إذا كانوا يقومون بانتقادي في وسائل التواصل ، يمكنهم كتابة ما يريدون و لم تزعجني أبدا لأنني لم أقرأها و لم أشعر بها " .

وختم عن نصيحته إلي كاريوس " لا أعتقد أنها فكرة صحيحة أن تستمع لهم ، هم لا يظهرون لك وجوههم - إذا كنت تريد أن تقول أنك لست سعيد معي قل لي الان لكن لا تخرج و تكتبه على هاتفك الذكي و تنشره في الفيسبوك أو إنستغرام أو أي كان " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads