المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف يوم الخميس 26 / 7 / 2018

الخميس 26/يوليو/2018 - 03:57 م
هاجر الصباغ
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" أبرز الأحداث التي وقعت في مصر منذ صباح اليوم الخميس 26 يوليو، حتى الساعة الرابعة عصرًا.

1-محافظ القاهرة لـ"بوابة المواطن": لابد من تقديم كافة التسهيلات لزيادة نسبة البيع

رصدت عدسة "بوابة المواطن" الإخبارية، جولة المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، في معرض الأهرام العقاري، والذي أقيم اليوم الخميس 26 يوليو، ونظمته مؤسسة الأهرام بمشاركة 45 شركة من كبار الشركات العقارية العاملة بالسوق المصري، في الفترة من 26 إلى 29 يوليو الجاري في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والتعمير.

2-عاطف عبد الحميد لـ"بوابة المواطن": معرض الأهرام العقاري يساهم في حركة السوق

قال الدكتور عاطف عبد الحميد، في تصريحات خاصة لـ" بوابة المواطن" أن معرض الأهرام العقاري، يساهم بنسبة عالية جدا فى حركة السوق العقاري في مصر.

3-محافظة القاهرة تكرم أسر شهداء الجيش والشرطة

شهد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة احتفالية تكريم 22 أسرة من أسر شهداء الجيش والشرطة الذين قامت المحافظة بإطلاق أسمائهم علي عدد من شوارع القاهرة ومدارسها مؤخرًا.

4-المتحدث باسم الوزراء لـ"بوابة المواطن": العجز الكلي للموازنة انخفض إلى أقل من 10%

قال المتحدث باسم مجلس الوزراء السفير أشرف سلطان، إن العجز الكلي للموازنة انخفض إلى أقل من عشرة بالمائة للمرة الأولي منذ عام 2011.

5-وصول وزيرة الاستثمار إلى فعاليات معرض الأهرام العقاري

رصدت عدسة "بوابة المواطن" الإخبارية، وصول الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى إلى معرض الأهرام العقارى، والذي يعقد اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ووزير الاسكان والتعمير، حيث تقام فعاليات المعرض في مركز القاهرة الدولى للمؤتمرات خلال الفترة من 26 - 29 يوليو الجاري.

6-"بوابة المواطن" ترصد وصول محافظ القاهرة إلى معرض الأهرام العقاري

رصدت عدسة "بوابة المواطن" وصول المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، إلى معرض الاهرام العقاري، والذي يعقد اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ووزير الاسكان والتعمير، حيث تقام فعاليات المعرض في مركز القاهرة الدولى للمؤتمرات خلال الفترة من 26 - 29 يوليو الجاري.

7-"بوابة المواطن" ترصد وصول نقيب الصحفيين إلى معرض الأهرام العقاري

رصدت عدسة "بوابة المواطن" الإخبارية، وصول نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة الأهرام، ونقيب الصحفيين، إلى معرض الأهرام العقاري.

8-انطلاق الدورة 22 لـ "معرض الأهرام العقاري"

انطلقت فعاليات "معرض الأهرام العقاري"، في دورته 22 والذى تنظمه مؤسسة الأهرام بمشاركة 45 شركة من كبار الشركات العقارية العاملة بالسوق المصري، في الفترة من 26 إلى 29 يوليو الجاري في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والتعمير.

9-التنمية العمرانية واميكو مصر الشركات المساهمة في معرض الأهرام العقاري

رصدت عدسة "بوابة المواطن" الإخبارية، أهم الشركات التي تعرض منتجاتها العقارية في معرض الأهرام العقارى ، وهم على النحو التالى ، التنمية العمرانية للاستثمار العقارى ، براند للتطوير العقارى ، كاسل العقارية ، كريتيف للاستثمار والتنمية العقارية ، كومكس، اميكو مصر، مصر للتنمية السياحية المصرية، السليمانية، لاينز للتسويق العقاري، النجاريين للاستشارات والتسويق العقارى.

10-"بوابة المواطن" ترصد أبرز الشركات العالمية في معرض الأهرام العقاري

رصدت عدسة "بوابة المواطن" الإخبارية، أبرز الشركات التي تعرض منتجاتها في معرض الأهرام العقاري، وهى على النحو التالي: أركان العقارية، ايدج مطورون عقاريون، ريل مارك، فيوتشر هومز، إيليت هوم، الكرمة العقارية ، هوم تاون للتطوير العقاري، عمائر العقارية، جراند بلازا للاستثمار العقارى ، اب تيرن ، الصديق العقارية ، سوفانا للتنمية السياحية ، علامكو ، ماستر للاستثمار العقارى ، البطل للإسكان والتعمير، بتر هاوس، إثمار للإستثمار والتنمية السياحية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads