المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار صحة والمرأة منتصف يوم الخميس 26/ 7/ 2018

الخميس 26/يوليو/2018 - 03:58 م
ندى محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أبرز الأخبار التي تخص المرأة والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، وحتى الساعة الرابعة عصرًا من منتصف اليوم الخميس الموافق 26 يوليو.

مطبخ "بوابة المواطن" يقدم كيك البرتقال الهش

تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، طريقة عمل، كيك البرتقال الهش وهي من الحلويات المميزة، والتي يحبها كثير من الناس، وكل ما عليك القيام به، هو اتباع مقادير الوصفة وخطواتها.

مطبخ "بوابة المواطن" يقدم سلطة الطماطم بـ النعناع

تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، طريقة عمل، سلطة الطماطم بالنعناع وهي من السلطات المميزة، والتي يحبها الكثير وكل ما عليك القيام به، هو اتباع مقادير الوصفة وخطواتها.

تعرفي على طريقة عمل عجينة البيتزا في المنزل

طريقة عمل البيتزا وهي واحدة من أشهي المأكولات التي يحبها الأطفال والكبار، دائما تبحث النساء عن طريقة عمل البيتزا بالمنزل بشكل سريع، خاصة أن الأطفال يرغبوا دائما تناولها في معظم الأوقات اليوم، بالرغم من سهولة عملها إلا أنها تدخل ضمن الأسئلة الأكثر انتشارًا.

مطبخ "بوابة المواطن" يقدم طريقة عمل كاب كيك

وهي من أشهي الحلويات التي يحبها الاطفال والكبار، دائما تبحث النساء عن طريقة عمل كاب كيك يا المنزل، خاصة ان الأطفال يرغبون دائما في تناولها.

طريقة عمل الكريب بالمنزل

تعد الكريب من أشهي المأكولات التي يحبها الأطفال والكبار، دائما تبحث النساء عن طريقة عمل الكريب بالمنزل بشكل سريع، خاصة أن الأطفال يرغبوا دائما تناولها معظم الأوقات اليوم، بالرغم من سهولة عملها إلا أنها تدخل ضمن الأسئلة الأكثر انتشارًا.

طريقة عمل تورتة بالمنزل

فى جميع المناسبات السعيدة دائمًا التورتة تكون ركنًا أساسيًا فى الاحتفال بهذه المناسبات، بل أحيانًا تكون هى الاحتفال فى حد ذاته، ودائمًا ما يكون وجودها مصحوبا بالبهجة والسعادة.

طريقة عمل الكاتشب في المنزل

تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية طريقة عمل الكاتشب للمرأة المصرية في المنزل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads