المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. "رانيا بدوي" تكشف تفاصيل رحيل "عمرو أديب" عن شبكة تليفزيون "أوربت"

الأحد 24/يوليو/2016 - 03:01 م
أسماء صبحي
طباعة
كشفت الإعلامية رانيا بدوي، عن تفاصيل رحيل الإعلامي عمرو أديب عن شبكة تليفزيون "أوربت" بعد عمله بها لأكثر من 20 عامًا.
وقالت رانيا، خلال برنامج "القاهرة اليوم" المذاع عبر فضائية "اليوم": "مسألة رحيل عمرو أديب من القناة هو الوحيد الذي يملك الإجابة عليها، فأنا علمت بالأمر من الصحف، ولكن ما أعلمه أن عمرو علاقته جيدة جدًا بإدارة القناة ولا توجد أي خلافات بينهما".
وتابعت الإعلامية: "قرار الرحيل يخص عمرو وحده، ولكن كل الخيارات متاحة، و(أوربت) ترحب به مرة أخرى، كما أنه لديه الكثير من العروض من فضائيات أخرى".
وأضافت الإعلامية أن "القاهرة اليوم" هي عمرو أديب والملايين التي تشاهده عبر أنحاء العالم، حيث عمل في هذا البرنامج لأكثر من 20 عامًا، فهو كان سبب عملي في هذه القناة، وكان لي الشرف في العمل معه، ورغم التحذيرات الكثيرة التي جاءتني بسببه، وهو ما جعلني خائفة جدًا منه، ولكن ترحيبه بي أزال كل شيء".
واستطردت باكية: "يعز عليا أشتغل من غيره وأبدأ الموسم لوحدي، أنا بعتبره في إجازة، ولو قرر يروح محطة تانية بتمنى له التوفيق وهيوحشني طبعًا.. وبعد الفاصل نكمل".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads