المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل اجتماع محمود الخطيب مع الأجهزة الفنية والإدارية لـ"اليد"

الخميس 26/يوليو/2018 - 04:57 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

عقد ظهر اليوم الخميس، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، محمود الخطيب، جلسة هامة مع الأجهزة الفنية والطبية والإدارية لكرة اليد، بمقر النادي بالجزيرة، لتوجيه بعض الرسائل الخاصة قبل انطلاق الموسم الجديد، وأهمها على الإطلاق؛ الحفاظ على قيم ومبادئ النادي.

 

يأتي اجتماع الخطيب مع أجهزة كرة اليد، بعد 24 ساعة من الاجتماع الذي عقده مع أسرتي الكرة الطائرة والسلة.

 

وكشف مدير النشاط الرياضي بالنادي، رؤوف عبدالقادر، عن تفاصيل جلسة محمود الخطيب، قائلا في تصريحات الموقع الرسمي، إن رئيس النادي ركز على قيم ومبادئ الأهلي، وطالب بضرورة اتباعها والحفاظ عليها.

 

وقال مدير النشاط الرياضي، أن محمود الخطيب، أكد أن قيم ومبادئ النادي الأهلي هي مفتاح الفوز بالبطولات، وسر النجاحات التي حققها على مدار تاريخه، وأن كل العناصر تتغير، ولكن يبقى الأهلي على القمة دائما في جميع الألعاب، فشكل الكرة والتدريبات تتغير والقوانين واللاعبون وأعضاء مجلس الإدارة كذلك، ولكن يبقى الأهلي على القمة؛ بسبب المبادئ التي يحافظ عليها.

 

وطلب "بيبو"، من الجميع إرساء هذه المبادئ بين النشء والحفاظ عليها بين الكبار، وتطبيقها على أرض الواقع.

 

وأشار مدير النشاط الرياضي إلى أن "الخطيب" طالب خلال جلسته من الجميع التفاني في العمل، والحفاظ على المكتسبات التي حققها الأهلي، وأن يضع الجميع النادي في مكانته التي أعتاد عليها، وأن يتم بث هذه الروح بين جميع اللاعبين.

 

وأوضح عبدالقادر، أن "الخطيب" شدد على أن الأهلي يؤسس لاعبيه، ليكونوا عناصر صالحة في المجتمع، حيث يتم التركيز على بناء الشخصية؛ لمواجهة أية تحديات مستقبلا، مثل التعامل في وجود جماهير في الملعب، وطريقة التعامل والالتزام بقرارات التحكيم.

 

وأكد رئيس الأهلي ضرورة اتباع الطرق التربوية في التعامل مع جميع اللاعبين.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads