المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 خطوات عملية للسيطرة على شريكة حياتك عندما تكون بمزاج سىء

الخميس 26/يوليو/2018 - 08:50 م
ندى محمد
طباعة
"اجمل احساس في الكون انك تعشق بجنون وده حالي معاك" هكذه وصفت الفنانه اليسا الحب وبتأكيد الحب ليس بالكلام فقط ولكن بالأفعال، فهناك أفعال تؤكد لك مدى حب شريك حياتك لك دون أن يتحدث.

يقال ان "التعميم قضية خاطئة"، ولكن من خلال ملاحظة العديد من العلاقات الثنائية بين الرجل والمرأة تبين أن أبرز الشكاوى المتكررة بين "الرجل والست" من الممكن تكون واحدة، وهى تعامل الرجل مع المشكلات بـ"الورقة والقلم" لذلك تقدم بوابة المواطن الخطوات المهمة التي يجب اتباعها لتحتوي شريكة حياتك عندما تكون حالتها المزاجية سيئة.

 استمع فقط:

فهى لا تريد أن تسمع الحل لمشكلاتها أو المواقف التي تعرضت لها، بل تريد أن تخرج كل مشاعر الغضب والألم التى بداخلها وتشاركك إحساسها فى تلك اللحظة.

احتضنها:

بعد الإنصات جيدًا لحديثها، كل ما عليك فعله هو احتضانها وهي ستعلم أنك موجود من أجلها وقادر على مساندتها فى أى مشكلة تواجهها دون الحاجة منك للكلام أو التعبير.

استخدم الموسيقى

من خلال حياتكما معًا فأنت من أكثر الناس معرفة بما يجعلها فى حالة مزاجية أفضل، فمثلا اسمعا معًا الموسيقى المفضلة لديها أو شاهدا مسلسل أو فيلم بعينه، أو اجلسا معًا لتناول مشروبكما المفضل والحديث عن مواضيع مختلفة.

الاهتمام الخاص

إذا شعرت أن حبيبك يهتم بك، وبكل ما يتعلق بحياتك، فاهذه أولى علامات حبه لك وليس فقط مهتم بشكلك الخارجي، فهو بالتأكيد يحبك حتى لو لم يعترف بحبه لك حتى الآن.

مناقشة المشكلة:

بعد تهدأتها، يمكن الآن أن تسألها إذا ما كانت جاهزة للحديث عن المشكلة أو الموقف الذى تعرضت له، فإذا كانت مستعدة يمكنك الآن إعطائها النصح ومناقشتها فى الحلول المختلفة مع إبداء رأيك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads