المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الأركان يشهد المشروع التكتيكى "طاهر 57"

الخميس 26/يوليو/2018 - 06:24 م
إسماعيل فارس
طباعة
حرص الفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، علي حضور المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكى بجنود " طاهر 57 " الذى نفذته إحدى وحدات المشاة الميكانيكى بالمنطقة الشمالية العسكرية ضمن الخطة السنوية للتدريب القتالى لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة، وذلك في حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة.

وناقش الفريق محمد فريد عدد من القادة والقوات المنفذة للتدريب فى إجراءات التحضير والتنظيم للمعركة، واشاد بالأداء المتميز للعناصر المشاركة فى المشروع وما وصلت إليه من مهارات ميدانية وقتالية مكنتها من تنفيذ كافة المهام المخططة والطارئة بقدرة وكفاءة عالية.

وألقى رئيس أركان قائد المنطقة الشمالية العسكرية كلمة أكد فيها أن رجال المنطقة يملؤهم العزيمة والإصرار للحفاظ على أعلى معدلات الكفاءة والإستعداد القتالى، والتفانى فى تنفيذ كل ما يكلفون به من مهام لتأمين وحماية مقدرات ومكتسبات الشعب المصرى العظيم.

واكد رئيس أركان حرب القوات المسلحة أن التدريب هو إحدى الركائز الأساسية لبناء قوات مسلحة قوية وقادرة على تنفيذ كافة المهام التى توكل إليها تحت مختلف الظروف، ليصبح الفرد المقاتل قادرًا على إستخدام السلاح والمعدة بقدرة وكفاءة عالية، لافتا إلى أن أسمى معانى التضحية للإنسان هى تقديم روحه فداءًا لوطنه دون إنتظار أى مقابل، كما أشاد بالجهد الذى يبذله رجال القوات المسلحة فى تنفيذ كافة الأنشطة والمهام المسندة إليهم، ومجابهة التحديات التى تستهدف أمن مصر القومى على كافة الإتجاهات الإستراتيجية خلال مراحل العملية الشاملة "سيناء 2018 ".

وشدد الفريق محمد فريد على أن القوات المسلحة تخوض حربًا شرسة لإقتلاع جذور الإرهاب وتأمين الحدود المصرية، وإجهاض كافة المخططات والمحاولات التي تهدف إلى النيل من أمن وإستقرار البلاد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads