المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسميا.. ميلان يقدم ليوناردو مديرا رياضيا لـ"النادي" ويتحدث عن سوق الانتقالات

الخميس 26/يوليو/2018 - 06:12 م
شهاب طاهر
طباعة

قدم ميلان الايطالي مساء اليوم المدير الرياضي الجديد البرازيلي ليوناردو في مؤتمر صحفي والذي تعين بدلا من ماسيمو ميرابيلي والذي تم إعفاءه من منصبه .

 

ليوناردو أجاب عن أسئلة العديد من الصحفيين وقال حول عودته لميلان وقبوله العرض " ما جعلني أقبل العرض المقدم من ميلان هو الاهتمام الكبير بكرة القدم والبنية كبيرة وشابة وقادرة على أن تكون ناجحة ، والخيار جعلني سعيداً للغاية " .

 

وحول سوق الأنتقالات قال ليوناردو " اجتمعت مع اندية اخرى غير يوفنتوس وسنحاول القبام بسوق ذكي وفقاً لقانون اللعب المالي النظيف ، بونوتشي ؟ لقد أعلن رغبته بالرحيل ويريد العودة لليوفي ونحن في محادثات معهم حوله ، اتفهم غضب الجماهير حول ماضيي مع الانتر وعادة ما تكون العودة صعبة ولكن ميلان جزء من حياتي ، هناك بعض العوامل التي يجب ان نحترمها في سوق الإنتقالات اهمها قانون اللعب المالي النظيف " .

 

وأضاف ليوناردو حول ارتباط موراتا أو هيجواين بالأنتقال إلي ميلان " لا أعتقد باننا سنكون قادرين على إنفاق استثمارات كبيرة في اول سوق انتقالات ، جاتوزو ؟ انا ادعم غاتوزو كما يدعمه ملاك النادي ولم يتحدث اي أحد مع كونتي ، دوناروما ورينا ؟ من الجيد أن نمتلك حراس رائعين وستكون مشكلة جميلة لجاتوزو وليس هناك عروض لهما " .

 

ليوناردو تحدث عن إمكانية عودة مالديني في منصب إداري " مالديني يمثل تاريخ ميلان وهو قيمة فريدة وسيكون امراً هائلاً اذا انضم الى النادي ، دعونا نرى ، تياجو سيلفا هل يكون كاكا جديد ويعود مرة أخري ؟ هذا النوع من اللاعبين تحتاج الى ان تتابعهم لمدة سنة ونصف وتشاهد كيف ينمون واحلامهم ، حالياً لا نملك وقت لذلك ، هناك مفاوضات علي ضم كالينيتش ".

 

وواصل عن تعيينه مدير رياضي جديد " هناك حاجة إلى المساعدة وامامنا العديد من الأشياء التي يجب القيام بها وأعتقد أن اختيار المدير الرياضي الجديد أمر مهم وسأفعل هذه الأشياء بهدوء ، لوكاتيلي ؟ لاعب مهم وابن النادي وسنجلس معه علي الطاولة لنفهم ما يريد وأعتقد أن من الأفضل أن يبقي ، بونوتشي ؟ أعتقد أنه من الطبيعي أن يسأل أحد اللاعبين عن الوضع الحالي والمشروع والأهداف وتوازن السوق ، وسنقيم ما سنفعله مع بونوتشي " .

 

وتابع " الرواتب العالية ستؤثر علينا لذلك من الصعب التوقيع مع أسماء كبيرة ، كرة القدم تغيرت وقانون اللعب المالي النظيف والحسابات أكثر أهمية ولا مفر منها ، العمل مع جاتوزو ؟ خطة غاتوزو مطابقة لخطتي ، وهناك ثلاث مراكز يجب تغطيتها وهي لاعب في خط الوسط ، جناح ، مهاجم " .

 

وختم " تمثيل ميلان أمر مثير ، هذه العودة ربما غيرت حياتي بشكل عام والرغبة هي إعادة ميلان إلى حيث نريد جميعاً ، الأمر سيستغرق بعض الوقت لكن هذا هو الوضع " .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads