المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كل ما تريد معرفته عن فرجاني ساسي لاعب الزمالك الجديد

الخميس 26/يوليو/2018 - 07:28 م
أحمد البرديني
طباعة

يترقب مسئولو نادي الزمالك وصول الدولي التونسي فرجاني ساسي للتوقيع علي عقود انتقاله رسميا للفارس الابيض بعد أن اتفق الطرفان علي كافة الامور المادية والتعاقدية.

 

وتستعرض " بوابة المواطن" مشوار اللاعب التونسي في السطور التالية:

النشأة

 

ولد اللاعب التونسي فرجاني ساسي في تونس ويبلغ من العمر 26 عاما، حيث إنه من مواليد 18 مارس 1992

و يلعب ساسي في وسط الملعب، ويمتلك مهارات كبيرة بالإضافة لقدرته على المراوغة في وسط الملعب.

مرتضى منصور - فرجاني
مرتضى منصور - فرجاني ساسي

المشوار

 

كانت اخر محطات ساسي قبل الزمالك في صفوف نادي النصر السعودي، وكان عنصرا أساسيا مع المنتخب التونسي في نهائيات كأس العالم بروسيا، واستطاع تسجيل هدف لنسور قرطاج من ركلة جزاء في مرمى المنتخب الإنجليزي، خلال المباراة التي انتهت بفوز إنجلترا بهدفين مقابل هدف.

 

بدأ مشواره مع الكرة بناشئي الترجي التونسي، لكنه انتقل إلى الصفاقسي التونسي، ولعب للفريق من 2011 حتى عام 2015، قبل أن يخوض تجربة أوروبية سريعة لمدة عام في نادي ميتز الفرنسي.

 

وبعد تجربة غير موفقة عاد إلى تونس للعب في صفوف نادي الترجي خلال الفترة من 2016 وحتى 2018، لينتقل منه إلى نادي النصر السعودي في الانتقالات الشتوية الماضية، ومنه إلى نادي الزمالك.

 

شارك الدولي التونسي مع الصفاقسي في 100 مباراة سجل فيها 9 أهداف وصنع 7، فيما خاض 40 مباراة في الدوري الفرنسي ، سجل هدفا وصنع هدفين، ليعود للترجي لمدة عامين سجل خلالها 9 أهداف وصنع 5 أهداف.

 

وخاض ساسي مباراته الدولية الأولى مع المنتخب التونسي الأول في 8 يونيو 2013 أمام منتخب سيراليون حيث شارك في المباراة أساسيًا ولعب المباراة كاملة، و لعب مع نسور قرطاج 44 مباراة سجل خلالها 4 أهداف.

فرجاني ساسي مع المنتخب
فرجاني ساسي مع المنتخب التونسي
فرجاني ساسي بقميص
فرجاني ساسي بقميص نادي الزمالك

ألقابه

 

توج ببطولة كأس تونس عام 2016 والدوري التونسي عام 2013 وكأس الكونفيدرالية 2013 مع فريق الصفاقسي التونسي، كما حصد لقب البطولة العربية للأندية العام الماضي مع نادي الترجي.

فرجاني ساسي لاعب
فرجاني ساسي لاعب منتخب تونس

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads