المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

23 أغسطس.. موعد حفل " أصالة " الجديد فى الساحل الشمالي

الخميس 26/يوليو/2018 - 10:33 م
عليي علاء الدين
طباعة
نشرت الفنانة السورية أصالة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورة بوستر حفلها الجديد بالساحل الشمالي.

وعلقت أصاله على الصورة قائلة: " لا تفوت حفل أصاله لأول مره بالساحل الشمالي ببورتو جولف مارينا - 23 أغسطس 2018... الصيف هو الصيف ولكن الساحل هذا العام لـ صولا"، وتفاعل معها الجمهور معلقين: "يا بخت المسرح اللي تغنين فيه وبس، يا ريتني احضر حفلاتك، يارتني فمصر، يا حظ اللي رايحين والله، يابختهم".

يذكر أن الفنانة أصالة طرحت مؤخرا أغنية جديدة لها تحت عنوان "كلمة عادية"، وحققت الأغنية نجاح كبير، عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير "اليوتيوب" بعد طرحها بوقت قصير.

كما أحيت أصالة، في يوم 20 يونيو، حفلًا غنائيًا في المملكة العربية السعودية بالرياض، وشاركتها في الحفل المطربة الشابة كارمن سليمان، وذلك الحفل من ضمن حفلات العيد، وهذا الحفل كان مخصص للنساء فقط، وأقيم الحفل في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads