المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مئات المهاجرين الأفارقة يحاولون اقتحام الحدود الأسبانية

الخميس 26/يوليو/2018 - 11:11 م
محمد فوزي
طباعة
ذكرت وكالة "رويترز" اليوم الخميس، إن نحو 800 مهاجر حاولوا اقتحام الحاجز الحدودي شديد التحصين لجيب سبتة الخاضع لسيطرة اسبانيا، مستخدمين مناشير ومقصات لقطع الأسلاك، ومنعوا الشرطة الإسبانية من التدخل بعدما ألقوا عليها الجير الحي ومواد مشتعلة.

وكثيرا ما يستخدم المهاجرون الأفارقة جيبي سبتة ومليلية إلى الشمال من المغرب كنقطة دخول لأوروبا. ويقفز المهاجرون من فوق الأسوار أو يخوضون مغامرة خطيرة بالسباحة على طول الساحل.

ويحاول البعض أيضا العبور من المغرب إلى جنوب البر الرئيسي الإسباني بالقوارب برغم تشديد البلدين المراقبة خلال الأعوام الماضية فيما قلص بشدة عدد من يحاولون سلوك هذا الطريق.

وتزايدت معدلات الهجرة غير الشرعية إلى إسبانيا منذ أكثر من عام، وزادت أعداد الوافدين عبر البحر بشكل كبير، خلال الأسابيع الماضية، مع تحسن الطقس مما وضع ضغوطا على الخدمات في بلدات واقعة جنوبي إسبانيا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads