المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسميا .. برشلونة يقدم مالكوم لوسائل الأعلام

الجمعة 27/يوليو/2018 - 01:13 ص
شهاب طاهر
طباعة
قدم برشلونة الأسباني نجمه البرازيلي الجديد جناح بوردو الفرنسي مالكوم في مؤتمر صحفي في الولايات المتحدة الأمريكية بعد وصوله للألتحاق ببعثة برشلونة في اطار تحضيرات الموسم الجديد .

رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو تحدث عن ضم مالكوم ومتي بدأت متابعة البارسا له " كنا نتابعه منذ عام 2014 ، نحن في مقر شركة نايك لتقديم اللاعب الجديد مالكوم والذي يعتبر البرازيلي رقم 40 في تاريخ النادي ، وقعنا مع مالكوم لمدة 5 مواسم وهو لاعب شاب موهوب قادم من فرنسا . مرحبا بك مالكوم " .

نائب رئيس برشلونة والسكرتير الفني أريك أبيدال بعد تقديم مالكوم أكدوا أن عثمان ديمبلي جزء من برشلونة وهناك ثقة في قدراته بشكل مطلق وقال أبيدال " يجب ان يكون لدينا فريق قوي لـ تحقيق الالقاب ، والموسم طويل جداً ، لدينا العديد من المباريات ومن الافضل ان يكون لدينا فريق قوي وعلى ديمبلي ان يكون هادئ ويعمل مثل مالكوم ، لدينا بالفعل فريق قوي جدا ".

وكان للسكرتير الفني لبرشلونة أريك أبيدال كلمة أيضا بمناسبة تقديم مالكوم " اليوم أنا فخور جدا بتقديم مالكوم . تابعنا اللاعب منذ عام 2014 في البرازيل ووصل إلي أوروبا وتكيف بشكل مثالي مع التكتيكات المختلفة والمدربين المختلفين . لاعب أيسر وبأمكانه اللعب علي الطرفين واللعب في الوسط ولديه مستقبل كبير . هو توقيع جيد للمستقبل وهنا المنزل الصحيح الذي يستطيع التطور به والفوز بالألقاب " .

بينما قال مالكوم في كلمته في تقديمه لوسائل الأعلام " انا سعيد للغاية وسعيد بوجودي هنا . صعب جدا الوصول إلي برشلونة وأمل أن أقدم لهم الكثير من السعادة . أنا سريع جدا ولدي القدرة باللعب واحد ضد واحد وأرغب أيضا في مساعدة الدفاع ، أنا أعيش في حلم واللعب مع ميسي سيكون أمر مهم وهو أسطورة واللاعب الأفضل في العالم " .

وبسؤاله عما حدث في روما قال " كنت دائما هادئ ووكلائي كانوا المسؤولين واتيحت لي فرصة التعاقد مع برشلونة وكطفل كان حلم لي ألعب بجانب أفضل لاعب في العالم هنا ، قدوتك ؟ لقد أحببت رونالدينيو ونيمار أيضا ، أتمني أن أحقق النجاح الذين حققوه البرازيلين هنا ، اللعب ضد توتنهام ؟ أنا مستعد وأريد اللعب لكن القرار للمدرب ، أنا سعيد للغاية وفخور بأرتداء هذا الشعار " .

نائب رئيس برشلونة أكد أن قيمة كسر عقد مالكوم 180 مليون يورو وليس 400 مليون يورو وصفقة مقابل 41 مليون + مليون متغيرات وتعاقد خمس سنوات .

السكرتير الفني أريك أبيدال سئل عن اذا كان هناك تعاقدات جديدة قال " نعم كل شئ وارد ولكن لا يمكنني ذكر اسماء احتراما للاعبين والتزامتهم مع أنديتهم " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads