المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الماركا : جاريث بيل خليفة كريستيانو رونالدو

الجمعة 27/يوليو/2018 - 05:42 ص
شهاب طاهر
طباعة
وفقا لصحيفة " الماركا " الأسبانية فقد منح ريال مدريد الأسباني النجم الويلزي جاريث بيل القيادة وسيصبح لاعب الأمتياز في الفريق خلال الموسم الحالي بعد رحيل رونالدو .

كل شيء تغير مع رحيل زيدان المفاجئ حيث كان بيل هو اللاعب الوحيد الذي لم يودع المدرب علانية وبدأ في رؤية سيناريو آخر في ريال مدريد ، بقاء بيل أصبح مؤكد 100 % بعد سلسلة من المحادثات مع جولين لوبيتيجي .

في ريال مدريد ومع رحيل كريستيانو رونالدو هم واضحون بأن غاريث بيل يجب أن يكون لاعب الإمتياز في صفوف الفريق هذا الموسم ، النادي يرى أنه لا يوجد لاعب في الفريق لديه إمكانيات بيل كما أنه اللاعب الوحيد القادر على سد الفجوة التي تركها رونالدو على المستوى التسويقي.

غاريث بيل سعيد بمواجهة هذا التحدي كما أنه مُقتنع أيضاً بأنه يستطيع تقديم أفضل ما لديه متى ما أعطاه جولين لوبيتيغي الثقة اللازمة ، | فكرة لوبيتيغي هي أن يلعب بيل كمهاجم حُر مع بنزيما بالقرب من منطقة الجزاء، مع رحيل رونالدو يبحث النادي عن هداف والويلزي لديه المقدرة.

غاريث بيل هو الوجه التسويقي رقم واحد في صفوف ريال مدريد خلال الوقت الحالي ، غاريث بيل لديه عقد مع شركة أديداس منذ عشر سنوات تقريباً وهو واحد من اللاعبين الذين تم اختيارهم لتقديم القميص الجديد للفريق.

بيل هو أكثر لاعب يُساهم بإيرادات لريال مدريد بفضل جزء من حقوق صورته الإعلانية وسوف يُصبح الآن مطلوب في المباريات الودية بأمريكا.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads