المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيميوني : سعيد بأداء اللاعبين الشباب وكان أداء رائع ضد أرسنال

الجمعة 27/يوليو/2018 - 05:50 ص
شهاب طاهر
طباعة
تحدث مدرب أتلتيتكو مدريد دييجو سيميوني بعد الفوز علي أرسنال بضربات الجزاء الترجيحية في ثاني مباريات كأس الأبطال الودية .

وقال سيميوني " أنا سعيد حقا لأداء اللاعبين الشبان. كانت فرصة رائعة لإظهار نتيجة تدريباتهم وعملهم لسنوات ، من المهم لهؤلاء اللاعبين الصغار أن يدركوا أن الانتقال للفريق الأول لا يزال بعيدا عنهم في هذه المرحلة، لكنهم شعروا بأهمية اللعب في هذا المستوى في مباريات كهذه " .

وأضاف " كان أداء رائعا أمام فريق قوي مثل آرسنال. أظهر اللاعبون أن عملهم في التدريبات يسير في الطريق الصحيح ، أنطونيو أدان يملك خبرة كبيرة ويخدم المجموعة بأكملها والدفع به كان أيجابيا بعد مساعدته بضربات الجزاء " .

وأشاد سيميوني بنجم الفريق الجديد رودريجو هرنانديز " لاعب جيد للغاية ويتأقلم بشكل رائع ، أنا أصبحت قريب من وضع أفضل تصور لطريقة الموسم الجديد ، الفريق لن يتجمع بالكامل قبل 6 أغسطس في مدريد " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads