المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية الساعة الواحدة ظهر الجمعة 27-7-2018

الجمعة 27/يوليو/2018 - 01:11 م
طباعة

تقدم بوابة المواطن، نشرة أخبار الرياضة لأهم الأحداث الرياضية اليوم الجمعة الموافق 27-7-2018، وأهمها طبيب الأهلي يكشف مصير فتحي من مباراة الإسماعليي، وميدو جابر يغادر بتسوانا، والعميد يستبعد أحمد أيمن منصور.

 

طبيب الأهلي يكشف مصير فتحي من مباراة الإسماعيلي

أكد طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدكتور خالد محمود، أن ظهير أيمن الفريق، أحمد فتحي، الذي لم يسافر مع البعثة إلى بتسوانا لمواجهة تاونشيب في البطولة الإفريقية، سيخضع لفحص طبي فور عودة البعثة، لتحديد موقفه من لقاء الإسماعيلي بالدوري.

 

كارتيرون يشرح طريقة الفوز على تاونشيب

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الفرنسي، باتريس كارتيرون، عقد محاضرة فنية بالفيديو، في التاسعة مساء اليوم الجمعة للاعبي الفريق.

صور.. مران قوي للاعبي الأهلي المستعبدين من رحلة بتسوانا

أدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المستبعدون من رحلة بتسوانا مرانا قويا صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

 

اليوم.. الأهلي يختتم تدريباته في بتسوانا

يختتم في السادسة من مساء اليوم الجمعة، الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، على الاستاد الوطني بالعاصمة جابورون ،وهو نفس توقيت مباراة الأهلي وتاونشيب التي تقام غدا السبت وعلى نفس الملعب في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اليوم.. وليد أزارو يخضع لفحص طبي قبل المران

يخضع في السادسة من مساء اليوم الجمعة، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المغربي وليد أزارو، لفحص طبي، من قبل الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق قبل مران الجماعي الذي يقام في السادسة مساء اليوم الجمعة على الاستاد الوطني بالعاصمة البتسوانية جابورون.

 

الأهلي ينتظر تقرير رامي ربيعة من ألمانيا

أكد طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدكتور خالد محمود، أنه ينتظر في الوقت الحالي، تقرير الطبيب الألماني الذي أشرف على علاج رامي ربيعة، مدافع الفريق في ألمانيا خلال الفترة الماضية، لتحديد برنامج العلاج الخاص باللاعب.

 

ميدو جابر يغادر بتسوانا لحضور عزاء والده

غادر صباح اليوم الجمعة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ميدو جابر، العاصمة جابروني، بعد وفاة والده.

 

العميد يصدم لاعب الفريق قبل مباراة نهضة البركان

يدرس حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، استبعاد لاعب الفريق أحمد أيمن منصور من مباراة الفريق القادمة في الكونفيدرالية أمام نهضة بركان المغربي.

غدًا.. الإسماعيلي يعود للتدريبات

يعود غدًا فريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي تدريباته، استعدادًا لمواجهة الأهلي في افتتاح بطولة الدوري المصري، 2018-2019، المقرر لها 2 أغسطس المقبل.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads