المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإعلامية منى العراقي لـ"بوابة المواطن": يوجد توافق جوهري مع قناة النهار

الجمعة 27/يوليو/2018 - 01:10 م
هاجر الصباغ
طباعة
نفت الاعلامية منى العراقي، أنها تعاملت مع داتا الإعلامية ريهام سعيد ، مؤكدة أن ريهام سعيد على خلافات مع قناة النهار، ومن الوارد جدًا رجوعها في أي وقت، وسوف تكون ذلك إنطلاقة جديدة للنهار.

وأكدت منى العراقي، في تصريحات خاصة لـ "بوابة النهار"، قائلة: أن لجنة المراجعة في قناة النهار ليست لجنة بالمعنى الحرفي، مضيفةً إلى أنها لم تتعامل معها بعد، ولكن سوف تتضح الإشارات فيما بعد، وأنه لن يكون هناك خلاف جوهري، حيث أن التوافق العام متواجد إلى هذا الوقت.

الجدير بالذكر أن الاعلامية منى العراقي، أعلنت عن اسم برنامجها الجديد " المهمة "، والذى سوف يذاع على قناة النهار الفضائية خلال الفترة المقبلة، حيث تبدأ القناة خريطتها الجديدة في الأول من يوليو، وقد أعلنت شبكة تلفزيون النهار مؤخراً تعاقدها مع الاعلامية منى عراقي، لتقديم برنامجها على شاشة القناة خلال الفترة المقبلة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads