المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

آيمري: ممتن للغاية لباريس سان جيرمان

الجمعة 27/يوليو/2018 - 02:39 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب أرسنال الأنجليزي أوناي آيمري مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء باريس سان جيرمان الفرنسي غدا في كأس الأبطال الودية .

أيمري أشار في البداية لتدريبه فريقه السابق باريس سان جيرمان والعودة لمواجهته " انا ممتن للغاية لنادي باريس سان جيرمان ، كانت تجربه عظيمة لي وجعلتني اتقدم كثيراً في مشواري المهني ، سيكون من الرائع مقابلة الاشخاص اللذين عملت معهم هنالك " .

وأضاف " اذا كان هنالك وقت سأتحدث مع توماس توخيل غداً ، هنالك بعض المواضيع المتعلقة بكرة القدم سأتناقشها معه ، جولة سنغافورة ؟ الأمر يتعلق بمواصلة الإعداد ونحن لا نفتقد التركيز وكل تركيزنا منصب علي إعطاء الفرص لكل اللاعبين والعمل بشكل تكتيكي معهم " .

وحول سوق الأنتقالات قال " الأن أنا سعيد جدا مع هؤلاء اللاعبين الذين معي . يوم الإثنين المقبل سيعود بعض اللاعبين الذين شاركوا بالمونديال . لكن إن كانت هناك فرصة سنوقع مع لاعب بينما نافذة الأنتقالات لازالت مفتوحة فيمكننا ذلك ".

وحول تعليقات جوزيه مورينيو عن ليفربول قال " نحن قادرون علي المنافسة في الملعب وأيضا في المؤتمر الصحفي أستمتع وأتعلم من المدربين وسأفعل نفس الشئ مع أرائه ، أليكس أيوبي ؟ لدي معلومات أنه قريب من التمديد . أليكس وأوزيل والنني يعملون معا ولدي إنطباعي الأول جيد جدا ومعلوماتي أنه سيوقع وسيبقي معنا " .

وعن كيفية تأقلم اللاعبين الجدد مع الفريق قال " ليس فقط الجدد ويتمتع أيضا الشباب بفرصة العمل معنا وإظهار جودتهم . هناك لاعبين جدد في الوقت الحالي يتكيفون بشكل جيد للغاية " .

وختم حول الفريق بين أرسنال وباريس " ناديان كبيران ولهما تاريخ كبير ، عملي هو نفسه . إنه متطلب وأنا متحمس جدا لهذا العمل ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads