المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

يورجن كلوب يرد على تصريحات المثير للجدل

الجمعة 27/يوليو/2018 - 02:46 م
شهاب طاهر
طباعة
رد مدرب ليفربول الأنجليزي يورجن كلوب على تصريحات المدرب المثير للجدل مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو حين قال أن ليفربول ينفق كثيرا هذا الموسم ليتوج ببطولة وأهتم بالتعليق وذكر حجم إنفاقات ليفربول هذا العام .

وقال يورجن كلوب في تصريحات للمواقع الأنجليزية " لا أعتقد بأن الأمر مختلف كثيرا [حول الضغط] ، ربما فقط أن الناس من الموسم الماضي أصبحوا يؤمنون بنا أكثر ، لكن الأمر لم يتغير " .

وأضاف " نعم وظيفتي هي تحسين الفريق كل عام ، و تحسين أسلوب اللعب كل عام و إذا قمت بوظيفتك فالفرصة ستزداد (للفوز بالبطولات) ، لكن الأمر هو أن الأندية الاخرى ليست نائمة ، لذا مان سيتي يمتلكون فريق رائع و سيحصل اليونايتد على فريق رائع أيضا ، و هناك تشيلسي، أرسنال، توتنهام " .

وواصل " توتنهام مكتملين الصفوف ، أرسنال ، لقد خسروا جاك ويلشر فقط ، لكن في الناحية الأخرى فقد قاموا بعدة صفقات ، لذا من الواضح أنهم جانب قوي ، إيفرتون قام بصفقات كبيرة ، ولفرهامبتون يستطيع أن يكون مفاجأة الموسم ، لذا لا يجب علينا أن لا نحلم كثيرا ، الظروف الحالية جيدة و لدينا فريق رائع ، الناس معجبين بالفريق و اللاعبين الذين انضموا لنا و الذي من الواضح أنهم يمتلكون الجودة ، لكن هذا لوحده لا يكفي " .

وتابع عن سعر حارس مرماه أليسون بيكر من روما الأيطالي " الشرط الجزائي في عقد أوبلاك علي سبيل المثال 100 مليون يورو . رائع ، وهذا موسم حصل خلاله الكثير من التغييرات في مركز حراسة المرمي ، هذا جزء من العمل ، أن تحاول الحصول على أفضل اللاعبين الذي بامكانك الحصول عليهم ، سوق الحراسة مختلف لأنه لا يتوفر فيه مثل أليسون كل عام ولم نكن متأكدين أنه متاح لكن في لحظة أدركنا أنه متوفر وتحركنا نحوه " .

وعن مستوي حراسة المرمي في ليفربول قال كلوب " نحن جيدين مع الحراس الذين نمتلكهم ، لذا ليس هناك أي شكوك حول جودة مينيوليه لأن مستواه عالي ، و كاريوس كذلك ، نحن جميعا نعلم ما حصل في نهائي دوري أبطال أوروبا ، لكننا نعلم لماذا أن الأمر ليس بسبب ما حصل ، هذا ليس السبب ، نحن أردنا الحصول على لاعبين بكل صراحة لم نكن نمتلك مثلهم سابقا و هذا ما حدث مع أليسون " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads