المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توخيل: حظينا بأستقبال رائع في سنغافورة

الجمعة 27/يوليو/2018 - 03:17 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب باريس سان جيرمان توماس توخيل مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء أرسنال الانجليزي غدا في كأس الأبطال الودية .

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي " هذي هي المرة الثانية التي أتواجد فيها في سنغافورة ، الاستقبال والترحيب الذي حظينا به من مشجعين سنغافورة هو امر رائع حتى الان ، لعبنا بشكل جيد في الودية السابقة امام بايرن ميونيخ بفريق صغير جدا ، نحن نحّضر بشكل جيد ونتدرب بشكل جيد " .

توخيل تحدث عن رحيل أرسين فينجر عن تدريب أرسنال " لدي الكثير من الاحترام لـ ارسين فينغر ، قام ببناء شيء عظيم في أرسنال ، خلافة أرسين فينجر وعرض أرسنال ؟ لقد اتخذت قراري بالانضمام الى باريس سان جيرمان قبل ان يغادر ارسين فينغر ارسنال ، لم تحدث بيني وبين ارسنال اي مفاوضات " .

وحول عودة الدوليين قال توخيل " يحتاج الاعبين العائدين من الاجازة الى وقت كي يعودوا الى نسق المباريات ، دي ماريا ؟ سيعود خلال يومين حيث أن أجازة كل لاعب تعتمد علي كأس العالم ووقت مشاركته في روسيا ، لاسانا ديارا في مركز قلب الدفاع ؟ من الممكن ذلك ، لانه يرغب ان يكون متاحا للفريق في اي مركز ، وايضا لانه جيد جداً في هذا المركز " .

بينما كان أبرز ما جاء في حديث لاعب خط الوسط لاسانا ديارا الذي كان إلي جانب توخيل " نحن الكبار نحاول مساعدة الشباب قدر الامكان ، سنستمر في الاعداد للموسم القادم ، توخيل مدرب قريب من الاعبين ، يتحدث كثيراً معنا ، يريد غرس فلسفته في الفريق " .

وعن اللعب في مركز قلب الدفاع قال " انا تحت تصرف الفريق ، احاول انا اجعل نفسي مفيد للفريق ، اذا كان علي لعب في قلب الدفاع سيكون من دواعي سروري ذلك " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads