المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة توك شو منتصف يوم الجمعة 27 / 7/ 2018

الجمعة 27/يوليو/2018 - 03:58 م
محمد عماد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أبرز الأحداث على مدار الساعة، وإليكم أهم أخبار "التوك شو" حتى الرابعة عصراً من منتصف اليوم:

يلتقي الرئيس عبد الفتاح السيسي، غدًا السبت الموافق 28 يوليو، مع شباب مصر تحت قبة جامعة القاهرة، وذلك بمشاركة 3000 طالب وطالبة، ويبدأ مؤتمر السيسي في تمام الساعة العاشرة صباحًا.

احتفل اللاعب عماد متعب، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، بعيد ميلاد ابنته الكبرى تمارا، حيث كتب اللاعب عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مهنئَا ابنته بعامها الجديد. 

قال محسن لملوم، الناقد الرياضي في جريدة الأهرام الرياضي، إن فرصة كلاَ من ميسي ورونالدو متساوية في الحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم؛ نظرًا لتشابه الظروف بينهما، حيث أن كلاهما متألق مع النادي الذي يلعب في صفوفه، مع الأخذ في الاعتبار تفوق "الدون" على ميسي فيما يتعلق بأداء كلاَ منهم مع منتخب بلاده.

تنطلق فعاليات المؤتمر الوطني للشباب السادس 2018، غدًا السبت الموافق 28 يوليو، وذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي في جامعة القاهرة، بمشاركة 3000 طالب وطالبة، ويضم عددًا كبيرًا من شباب الجامعات، والأحزاب والشخصيات العامة، والبرلمان وأوائل الثانوية العامة، وأوائل التعليم الفنى، ونخبة من رجال الدولة، وممثلين عن مختلَف الفئات.


قال المهندس هاني محمود، رئيس الأولمبياد الخاص، إن الأولمبياد الخاص هي مؤسسة عالمية متخصصة في رعاية ذوي الإعاقة الذهنية، وأنشئت خلال عام 1968. 

أفاد موقع قناة العربية بوفاة الفنانة المصرية هياتم عن عمر يناهز 69 عاما متأثرة بإصابتها بمرض السرطان. 

أعرب الفنان نبيل الحلفاوي، عن رأيه فيما يتعلق بمستقبل الكرة المصرية، حيث أكد على ضرورة استقدام خبرات أجنبية لإدارة المنظومة الفنية للمنتخب الوطني.

صرح الدكتور محمد حسين، مفتي القدس والديار الفلسطينية، عن اقتحام قوات الاحتلال باحات المسجد الأقصى، قائلًا: "إنه بمجرد تسليم الإمام من صلاة الجمعة، فوجئوا بسماع أصوات قنابل الصوت والغاز، التي أطلقتها القوات الإسرائيلية على المصلين.

شهد محور صلاح سالم، سيولة مرورية عالية صباح الجمعة 27 يوليو، كذلك الأمر نفق الميرغني ومصر الجديدة، وكذلك الأمر فى الطريق القادم من صلاح سالم لنفق الأزهر، وشهدت منطقة الأزهر والجمالية سيولة مرورية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads