المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عاجل.. الحكومة الفلسطينية: الهجوم على "الأقصى" خطير وله علاقة بتطبيق قانون القومية التهجيري

الجمعة 27/يوليو/2018 - 04:26 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
طالب المتحدث الرسمي باسم الحكومة الفلسطينية يوسف المحمود في بيان له، اليوم الجمعة، الحكومات العربية والإسلامية وحكومات ودوّل العالم، بالتحرك الفوري من أجل إنقاذ المسجد الأقصى المبارك.

وتابع " المحمود " يجب البدء فورًا بتطبيق القوانين والشرائع الأممية التي تمنع الاحتلال من العدوان على مقدساتنا وأرضنا المحتلة وتخضعه للمحاسبة والمساءلة والعقاب الدولي جرّاء عدوانه. 

وحذر المتحدث الرسمي، من خطورة الهجوم الذي نفذته مجاميع كبيرة من قوات الاحتلال على المصلين في المسجد الأقصى عند انتهاء صلاة الجمعة.

وأوضح بأنه ورغم أن هذا الهجوم يأتي في ظل دائرة الخطر اليومي التي تحيط بالمسجد الأقصى المبارك، ألا أن مجرياته السوداء تأتي ترجمة لما يسمى قانون القومية العنصري الاحتلالي، وذلك في فرض التقسيم الزماني والمكاني والاستيلاء على أقدس مقدسات المسلمين. 

وأضاف المتحدث الرسمي بأن حكومة الاحتلال الإسرائيلي وإدارة الرئيس الأميركي ترمب تتحملان المسؤولية الكاملة عن كافة التطورات في بلادنا والمنطقة والعالم التي من شأن هذا العدوان الخطير على المسجد الأقصى المبارك أن يخلّفها. 

وشدد المتحدث الرسمي على أن حكومة الاحتلال وإدارة ترمب تجران المنطقة برمتها إلى حرب دينية لا نريدها وهي غريبة عن منطقتنا ومجتمعنا وثقافتنا.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads