المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصدر أمني: لا صحة لهروب اللبنانية منى المذبوح خارج البلاد

الجمعة 27/يوليو/2018 - 06:02 م
أحمد أبو الأطرش
طباعة

أكد مصدر أمنى، أن اللبنانية منى المذبوح، المحكوم عليها بالسجن فى إهانة المصريين بـ 11 عاما، لا تزال بأحد السجون، لتنفيذ العقوبة المقررة عليها.

 

ونفى المصدر الأمنى ما تناقلته بعض مواقع التواصل الإجتماعى، لمقطع فيديو، لإخدى السيدات زعم القائم على بثه أنه خاص بالمدعوة "منى المذبوح " وتؤكد خلاله هروبها إلى خارج البلاد.

 

وأشار المصدر الأمنى إلى هروب المذبوح إلى خارج البلاد، شائعة تستهدف أمن مصر وسمعتها.

 

يذكر أن محكمة جنح مصر الجديدة قضت بالسجن 11 عاما على المواطنة اللبنانية منى مذبوح بعد إدانتها بـ"الإساءة للشعب المصري"، عبر فيديو نشرته على صفحتها الشخصية في "فيسبوك".


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads