المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوليسيتش معجب بفريق ليفربول ووالده يكشف الدوري المفضل له

الجمعة 27/يوليو/2018 - 07:25 م
شهاب طاهر
طباعة

عبر كريستيان بوليسيتش نجم خط وسط بوروسيا دورتموند عن إعجابه بفريق ليفربول وما قدمه الموسم الماضي في حوار مع الصحفي نيل جونيز من موقع جول .

 

وقال كريستيان بوليسيتش في حواره مع نيل جونز عن ليفربول " كان من المذهل رؤية ما فعلوه ليفربول بوصولهم للنهائي في الأبطال الموسم الماضي . نتمني في دورتموند فعل شيئا من هذا القبيل هذا العام . لا بد لي من القول أنن هذا هو الهدف الأقصي ".

 

وأضاف عن يورجن كلوب " لقد كان هناك في دورتموند عندما جئت . كنت ألعب مع فريق الشباب في دورتموند لكنه كان أول من أعطاني الفرصة لخوض حصة تدريبية إحترافية ليجعلني أتذوق طعم ذلك ، كلوب رحب بي دائما وكان لطيف جدا معي ، لذا سأكون دائما شاكرا له ، هو رجل رائع ومن الجميل أن أراه يقوم بعمل جيد جدا مع ليفربول ، كلوب سمعته عنه قصص من زملائي كانوا يحبون اللعب معه " .

 

وعن أوجه التشابه بين ملعب الأنفيلد وسيجنال إيدونا بارك قال " هناك دائما أجواء جيدة في كليهما. لكن نعم، في ليفربول، إنها أجواء مجنونة للغاية! ، ما رأيك في كرة القدم الأنجليزية ؟ أنا أعلم أنه دوري عظيم. إنه الدوري الأكثر نمواً الذي شاهدته. في الولايات المتحدة، لا يمكنك الهروب منه حقًا " .

 

وختم عن الدوري الأنجليزي " أنا أعلم أنه دوري مملوء بالفرق الكبيرة، لذا من الرائع أننا كنا قادرين على مواجهة بعض منها في تحضيرات الموسم. لقد كانت إختباراتً جيدةً لنا" .

 

وكان والد بوليسيتش قد قال لشبكة " سكاي سبورت " أن الدوري المفضل له هو البريميرليج " يستمتع بالملاعب و الجماهير والغناء والأهازيج ، البريميرليج هو الدوري الذي يحرص كريستيان على اللعب فيه، ومع استمرار عدد قليل جدًا من اللاعبين، في ناد واحد طوال مسيرتهم، فإن الفرص للانتقال إلى أندية ودوريات أخرى أصبحت أكبر " .

 

وأضاف " كريستيان لاعبا لدورتموند ويخطط العام المقبل للعب هناك ، هل من الجيد استمراره في دورتموند؟ من يعلم، هل من الأفضل انتقاله لناد آخر؟ ربما يفكر في ذلك أي شخص، لكن اللاعب لا يفكر في هذا حاليًا ".

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads