المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم الخامس.. استمرار إضراب سائقي الشاحنات بـ 100 مدينة إيرانية

الجمعة 27/يوليو/2018 - 11:41 م
أحمد أبو الأطرش
طباعة
واصل سائقو الشاحنات الإيرانية، اليوم الجمعة الإضراب عن العمل، لليوم الخامس من الإضراب في أکثر من 100 مدینة احتجاجا على رفع تكلفة قطع الغيار رسوم العمولة العالية.

وضربت الجولة الجديدة من الإضراب سائقي الشاحنات ومركبات النقل في الطريق، والتى تبعتها وعود منالبرلمانيين ورئيس منظمة الضمان الاجتماعي وممثلين حكوميين للسائقين ولكنها لا تجدي أي نفع.

وقال السائقون المضربون إنه بعد إضراب يونيو الماضی، تم إضافة 20٪ فقط إلى التكلفة، لكن تكلفة العمولة والتكاليف الأخرى ارتفعت أيضًا. وأكد السائقون على قيمة قطع الغيار وقلة‌ المعاشات التقاعدية.

لا تزال الشاحنات والرافعات في محافظة خوزستان من مدينة عبادان، خرمشهر، بندر الإمام، ماهشهر، شاديان، دورخوين، الاهواز، الهایی، جلعه، عشیره، عبدالخان، شوش، دزفول، اندیمشک، وبقية، المدن والقرى لا تزال موحدة تواصل الإضراب، سائقي الشاحنات في مدينة آق قلا، من أول يوم من إضراب الشاحنات، كما لا يزالون يضربون ويرفضون التحميل.

وفقا لسائق شاحنة من مدينة مشهد يوم الجمعة، 27 يوليو، تموز، أن سائقي شاحنات ومركبات النقل، في الطريق في مدن تربت جام ومشهد وخواف يواصل الإضراب في اليوم الخامس منذ بدء الجولة الجديدة، نقلًا‌عن موقع «إيران الحرة»
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads