المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قيادي بحركة فتح لـ"بوابة المواطن": إسرائيل تشعل بؤرة جديدة في الأقصى

السبت 28/يوليو/2018 - 12:02 ص
سيد مصطفى
طباعة
قال جهاد الحرازين المتحدث السابق باسم حركة فتح، أن حكومة اﻻحتلال تواصل بطشها واعتداءاتها بحق كل ما هو فلسطينى مستخدمة الغطاء اﻻمريكى والضوء الأخضر الذى منحته لها الإدارة اﻻمريكية لمواصلة جرائمها.

وتابع الحرازين في تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن"، حكومة اﻻحتلال وقواتها المدججة بالأسلحة باقتحام المسجد اأقصى عقب صلاة الجمعة وإغلاق أبوابه، يعبر عن العقلية الصهيونية المتطرفة والعنصرية التى وصلت اليها حكومة نتنياهو.

وأكد الحرازين، أن الخطوة الإسرائيلية هي محاولة لإشعال بؤرة صراع واشتباك جديدة، بخلاف ما يحدث على الأرض فى قطاع غزة والبناء اﻻستيطانى اليومى، وإعلان وزير الحرب المتطرف ليبرمان عن الشروع ببناء 400 وحدة استيطانية بالضفة الغربية بعد موافقة الإدارة اﻻمريكية.

وأضاف الحرازين، أن الاحتلال يستهداف الصحفيين والمسعفين والأطباء والأطفال والنساء، فى تحد واضح للمجتمع الدولى ومنظماته وللأمة العربية والإسلامية، وكأن إسرائيل تقول للعالم بأنها تفعل ما تشاء ولن يستطيع أحد محاسبتها على تلك اﻻعتداءات والجرائم، وخرقها للقانون الدولى وقرارات الشرعية الدولية.

وطالب الحرازين، بوقفة صريحة وواضحة من قبل كافة المؤسسات الدولية ومنظماتها للجم هذا اﻻحتﻻل ومحاسبته على تلك الجرائم، ووقف سياسة الكيل بمكيالين التى تستغلها دولة اﻻحتلال لمواصلة جرائمها وعنصريتها المقيتة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads