المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو والصور.. "المواطن" بمنزل أول الثانوية العامة 2016 في الأقصر

الأحد 24/يوليو/2016 - 06:19 م
مرفت البلال
طباعة
أسماء عبد الناصر أحمد الصادق، اسم يعرفه جميع المدرسين المدرسات بجميع المراحل التعليمية من ابتدائية وإعدادي والثانوية العامة، ويشهد لها الجميع بالتفوق والأخلاق الحميدة والجد والاجتهاد.


بالفيديو والصور..
عبد الناصر أحمد الصادق والد الطالبة أسماء الأولى مكرر بقسم العلمي علوم على مستوى الجمهورية، عبر ل"حق المواطن"،عن سعادته البالغة، بعد حصول ابنته على المركز الأول وقال الصادق، أنه ابنته " تعبت طول السنة، وبذلت مجهود كبير، ولم تضيع وقت، بل كان كل همها هو المذاكرة، وكيفية أن تكون فى مستوى جيد فى الدراسة، متابعا أن الأسرة أيضا هيئت لها الجو المناسب لذلك.


بالفيديو والصور..
وأضاف والد الطالبة، أن أسماء، منذ الصغر وهى مجتهدة، ومن الأوائل حتى في المرحلة الابتدائية، حيث كان حلمها هو الالتحاق بكلية الطب، لافتا، إنها كانت تأخذ دروس خصوصية بجميع المواد 



بالفيديو والصور..
بينما قالت أسماء، إنها لم كانت تتوقع الحصول على مركز على مستوى الجمهورية، حيث أن الامتحانات كانت صعبة هذا العام، ولكن هذا فضل من الله ونتيجة مجهود طول العام. 


بالفيديو والصور..


قال عبد الناصر احمد الصادق والد الطالبة "أسماء" الأولى مكرر علي مستوي الجمهورية انه يعمل مزارع ولديه 8 أولاد أميرة طالبة بالصف الثاني بكلية العلاج الطبيعي "وأسماء" الأولى علي مستوي الجمهورية والتي تحلم بان تلتحق بكلية الطب واحمد طالب بالصف الثاني الثانوي وآية طالبة بالصف الثالثة الإعدادي ونور طالبة بالصف الأولي الإعدادي وبسمة تلميذة بالصف الثالث الابتدائي وشهد تلميذة بالصف الأول الابتدائي ومحمود بالحضانة.
بالفيديو والصور..
أضافت أسماء ان جميع مدرسيها كانوا يثقون فى أنها ستحصل على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية، وأنها سعيدة لأنها كانت عند حسم ظن الجميع بها،مشيرة ان حلمها هو الالتحاق بطب القصر العيني.

كما قامت الأولى فى الثانوية العامة علمي مكرر بنصح الطلاب فى الصف الثاني الثانوي والمقبلين على الصف الثالث ان يقومون بتنظيم الوقت المخصص للمذاكرة ووقت للمراجعة ووقت للنوم ووقت لاستذكار الدروس والصلاة والعمل التطوعي أيضا، وأن لا يقوموا باقتصار الأمر فقط على المذاكرة.

بذكر بأن الأولى على مستوى الجمهورية علمي علوم متفوقة منذ الصغر حيث حصلت فى المرحلة الابتدائية على المركز الأولى، والمرحلة الإعدادية حصلت على المركز الأزل على مستوى الإدارة، وفى الصف الأول والثاني الثانوي حصلت على المركز الأول على مستوى مدرسة الثانوية بنات. 

وأضافت والدة أسماء قائلة ان أسماء يشهد لها الجميع بالتفوق منذ المرحلة الابتدائية والتى قصتها لمدرسة الفرنسسيكان، والمرحلة الإعدادية بمدرسة أرمنت الإعدادية بنات، والمرحلة الثانوية لمدرسة أرمنت الثانوية بنات، مشيرة إلى أنها قامت بتهيتها نفسيا حتى تواصل تقدمها وتفوقها بالمدرسة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads