المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دافيد سيلفا: أشكر بيب جوارديولا ومانشستر سيتي

السبت 28/يوليو/2018 - 05:33 ص
شهاب طاهر
طباعة
أجري نجم مانشستر سيتي الأنجليزي دافيد سيلفا مقابلة مع صحيفة " الميرور " الأنجليزية عن الفترة التي قضاها في مدينة فالنسيا أثناء أنتظار ولادة أبنه والتي كان بسببها يطلب الإذن من المدرب جوارديولا للحصول علي أجازة .

وقال سيلفا " منذ قدومي إلى انجلترا النادي يتعامل معي بشكل جيد ، ولكن عندما حدثت أزمة طفلي الصغير ماتيو وولادته قبل الأوان ، في هذا الوقت أدركت مدى الحب الذي يكنه نادي مانشستر سيتي لي " .

وأضاف " في أسوأ لحظات حياتي أظهر لي بيب والمسؤولين في مان سيتي نوع الحب الذي لا يمكنك تقديره إلا عندما تكون في مثل هذا النوع من الأزمات " .

وواصل " كانت فترة أعياد الميلاد والجدول مزدحم ، كنت أعرف ان الفريق بحاجة لي ، لكن بيب قال لي لا يوجد شيء أكثر أهمية من عائلتك ، خذ كل الوقت الذي تحتاجه لرعاية إبنك وعائلتك وأيضاً نفسك " .

وتابع " عندما ترى غوارديولا على شاشة التلفزيون أو تقرأ كلماته ترى صورة لرجل إحترافي ( صارم) بشكل قوي ، ولكن عندما تعمل معه فأنت لا تذهب لمجرد رؤيته كمدرب بل تتعلم من صفاته كرجل ، الغريزة البشرية في بيب هذا هو الجانب الذي لاتراه الناس في الخارج " .

وختم " مان سيتي نادي مبني للفوز بالألقاب، لكن في تلك الفترة الصعبة ، أظهر لي المدرب والموظفين والمُلاك وزملائي اللاعبين والمشجعين أنهم لا يفكرون فقط في كرة القدم ،في السيتي ليس لدينا فقط أشخاص ناجحين ، لدينا بشر عظيمون يعرفون أن العائلة هدفٌ أسمى " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads