المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

باريس سان جيرمان يواجه الأرسنال في مباراة أصدقاء الأمس أعداء اليوم

السبت 28/يوليو/2018 - 10:26 ص
عبدالرحمن السيد
طباعة

ينتظر عشاق المتعة الكروية مباراة باريس سان جيرمان ضد أرسنال ضمن مباريات كأس الأبطال الدولية، والتي ستجمع الفريقين في مواجهة قوية سيستضيفها ملعب سينغافورة .

 

ويدخل الجانرز الإنجليزي اللقاء بقياده فنيه جديدة للمدرب أوناي إيمري، والذي رحل عن الإدارة الفنية للعملاق الأريسي ليكون المتحكم بزمام الأمور الفنية للنادي بعد رحيل المدرب الأسطوري للفريق أرسين فينجر ، وتعد مواجهة باريس هي ثاني مواجهات العملاق اللندني خلال البطولة الودية إلا أن الفريق سيبحث عن الفوز الأول تحت قياده إيمري، وذلك بعدما خسر الفريق اللقاء الأول أمام فريق العاصمة الإسبانية أتليتكو مدريد بركلات الترجيح .

 

ويذكر أن لم يستطع أرسنال من حصد أي بطولة في الموسم الماضي، بعد احتلاله المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الانجليزي، كما خرج من نصف نهائي من بطولة الدوري الأوروبي على يد أتلتيكو مدريد بنتيجة (2-1) وذلك بعد أنا هُزم بثلاثية نظيفة في نهائي الكابيتال ون على يد مانشستر سيتي .

 

فيما نجح المدير الفني الجديد توماس توخيل أن يفوز في المباراة الأولي بالبطولة الودية على بايرن ميونيخ بنتيجة 1/3 ، وتأتي ولاية توخيل لبناة برج إيفيل خلفاً لرحيل إيمري إلي صفوف الجانرز ، لتكون مواجهه بعنوان أصدقاء الأمس أعداء اليوم .

 

ويدخل الُحمر والزرق اللقاء بعد أن حصدوا الموسم الماضي بطولة الدوري الفرنسي برصيد 93 نقطة، وبفارق 13 نقطة كاملة عن موناكو أقرب منافسيه، فيما استطاع أيضاً البطل الباريسي الانتصار بكأس فرنسا وكأس الدوري الفرنسي .

 

ومن المتوقع أن يدفع كلا المدربين بالكثير من اللاعبين الشباب مع إعطاء الفرصه للاعبين اللذين لم تتح لهم الفرصه بالموسم المنصرم خلال المباراه للوقوف علي مستواهم قبل بدأ الموسم مثل كيفين ريمان - لاسانا ديارا - لوي كامبيسو - ستانلي نسوكي - أدريان رابيو - أنتوان بيرنيدي - كولين داجبا - عز الدين توفيق - كريستوفر نكونكو .

 

كما أنه من المتوقع أن يدفع إيمري بكل من سعيد كولاسيناك - روب هولدينج - سوكراتيس باباستات - جوردي أوسي تويت .

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads