المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نادية زخارى لـ" بوابة المواطن ": الشباب وجدوا مكانتهم فى مصر بعد التطورات الأخيرة ومؤتمر الشباب بجامعة القاهرة

السبت 28/يوليو/2018 - 11:32 ص
هاجر الصباغ
طباعة
قالت الدكتورة نادية زخارى ، وزير البحث العلمى سابقاً ، أن جامعة القاهرة لها مكانة علمية ودولية كبيرة ، حيث إنها من أول 500 جامعة على مستوى العالم ، لذلك تم عقد المؤتمر السادس للشباب فيها ، مشيرة إلى أن ملف التأمين والبحث العلمى ، هو من أهم الملفات ، التى لابد علينا مناقشتها.

وأكدت زخارى فى تصريحات خاصة لـ" بوابة المواطن "، أننا انتظرنا المؤتمر السادس للشباب بجامعة القاهرة منذ فترة طويلة ، فى حالة من الاكتئاب والإحباط ، ولكن الشباب قد انتفضوا مرة آخرى واثبتوا انتماءاتهم حيث وجد المبتكرين والمبدعين مكانتهم فى مصر بعد التطورات الأخيرة.

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد وصل منذ قليل ، لافتتاح مؤتمر الشباب السادس بجامعة القاهرة، بإعتبارها أكبر وأعرق الجامعات في الشرق الأوسط، على أن يستمر المؤتمر على مدار يومي السبت والأحد لمناقشة كافة احتياجات شباب مصر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads