المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على الخدمة الجديدة لأصحاب الحيوانات الأليفة

السبت 28/يوليو/2018 - 11:20 ص
أسماء ملكه
طباعة
قال خالد الشافعي، صاحب السيارة المتنقلة لرعاية الحيوانات الأليفة، التى تلبى احتياجاتهم المختلفة، بالإضافة إلى أنها مزودة بخبراء بيطريين، ومزودة بحوض للإستحمام وأدوات حلاقة وتجميل، لفحص حالة الحيوانات المختلفة.

وأكد الشافعي، من خلال مداخلة هاتفية على فضائية on live، هناك أشخاص يعتبرون هذة المبادرة هى نوع من الترفية، وهناك من يعتبرها غير ذلك يجب الإعتناء بالحيوانات الأليفة.

وأوضح أن هذة المبادرة هى مساعدة الأشخاص؛ لأن معظمهم لا يوجد لديه وقت فراغ؛ لتلبية احتياجات الحيوانات الخاصة بيهم، مشيرًا أننا نقوم بتوفير الجهد والتعب لأصحابها، ونقوم بكل مايمكن أن يقوم به الطبيب في العيادات الخارجية، من تجميل الأظافر، والعناية بالقدمين، والاستحمام، والعناية بالشعر، داخل السيارة المتنقلة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads