المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إعصار يضرب اليابان.. وإلغاء 100 رحلة طيران

السبت 28/يوليو/2018 - 11:41 ص
أحمد عبد الرحمن
طباعة
أعلنت اليابان إلغاء 100رحلة طيران، للتوقع بوصول إعصار مصحوبا" بأمطار غزيرة في أنحاء جزيرة هو نشو.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية اليابانية إن الإعصار سيكون مصحوبا بأمطار غزيرة في أنحاء جزيرة هونشو، ومن المحتمل أن يصل منسوب الأمطار إلى 400 ملليمتر في المنطقة المحيطة بطوكيو، في الأربع والعشرين ساعة المقبلة حتى ظهر غد الأحد.

وتعرضت المناطق الواقعة في غرب اليابان لسيول وانهيارات أرضية أسفرت عن مقتل أكثر من 200 شخص في مطلع الشهر الجاري. ومن المرجح أن تشهد هذه المناطق أمطارا غزيرة وناشدت هيئة الأرصاد الجوية السكان بالتأهب لتنبيه إجلاء محتمل تصدره السلطات المحلية.

وجدير بذكر أن مدينة مابي اليابانية، التي كانت الأكثر تضررا من أسوأ كارثة طبيعية تشهدها اليابان في 36 عاما، استخدم العمال معدات ثقيلة لبناء سدود من أجولة الرمال على طول نهر تحسبا لهطول أمطار غزيرة قد ينتج عنها المزيد من السيول.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads