المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إعصار يضرب اليابان.. وإلغاء 100 رحلة طيران

السبت 28/يوليو/2018 - 11:41 ص
أحمد عبد الرحمن
طباعة
أعلنت اليابان إلغاء 100رحلة طيران، للتوقع بوصول إعصار مصحوبا" بأمطار غزيرة في أنحاء جزيرة هو نشو.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية اليابانية إن الإعصار سيكون مصحوبا بأمطار غزيرة في أنحاء جزيرة هونشو، ومن المحتمل أن يصل منسوب الأمطار إلى 400 ملليمتر في المنطقة المحيطة بطوكيو، في الأربع والعشرين ساعة المقبلة حتى ظهر غد الأحد.

وتعرضت المناطق الواقعة في غرب اليابان لسيول وانهيارات أرضية أسفرت عن مقتل أكثر من 200 شخص في مطلع الشهر الجاري. ومن المرجح أن تشهد هذه المناطق أمطارا غزيرة وناشدت هيئة الأرصاد الجوية السكان بالتأهب لتنبيه إجلاء محتمل تصدره السلطات المحلية.

وجدير بذكر أن مدينة مابي اليابانية، التي كانت الأكثر تضررا من أسوأ كارثة طبيعية تشهدها اليابان في 36 عاما، استخدم العمال معدات ثقيلة لبناء سدود من أجولة الرمال على طول نهر تحسبا لهطول أمطار غزيرة قد ينتج عنها المزيد من السيول.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads