المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية الساعة الواحدة ظهر السبت 28-7-2018

السبت 28/يوليو/2018 - 12:50 م
علي صلاح
طباعة

تقدم بوابة المواطن، نشرة أخبار الرياضة لأهم الأحداث الرياضية اليوم السبت الموافق 28-7-2018، وأهمها الأهلي يواجه تاونشيب في دوري أبطال أفريقيا.

اليوم.. الأهلي في مواجهة حاسمة مع تاونشيب رولرز البتسواني

 يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره تاونشيب البتسواني، في السادسة من مساء اليوم السبت، على الملعب الوطني بالعاصمة البتسوانية، جابورون، في إطار الجولة الرابعة لدور المجموعات من دور الأبطال الإفريقي لكرة القدم.

مجموعة الأهلي.. الترجي يواجه كمبالا في مباراة نارية ومصيرية

يلتقي في الثالثة من عصر اليوم السبت، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي نظيره، كمبالا سيتي الأوغندي، على الملعب مانديلا، في إطار الجولة الرابعة لدور المجموعات من دور الأبطال الإفريقي لكرة القدم.



يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيرة تاونشيب بطل بتسوانا، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام على الاستاد الوطني بالعاصمة جابروني.


استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيل فريقه أمام تاونشيب البتسواني، في مران اليوم، والذي يقام في السادسة مساءً على الاستاد الوطني بالعاصمة جابروني.

يدخل مساء السبت عملاقي الكره الإنجليزية مانشيستر يونايتد بقياده فنيه للمخضرم البرتغالي جوزيه مورينيو في مواجهه الغريم التقليدي والأزلي ليفربول بقياده فنيه للطموح يورجن كلوب في ديربي الكراهية بنكهة ودية ببطولة الكأس الدولية.


 يعقد في الثالثة عصر اليوم السبت، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفرنسي باتريس كارتيرون، محاضرة أخيرة مع لاعبي الفريق ، يشرح خلالها بعض التعليمات الأخيرة لمباراة تاونشيب البتسواني.



 أكد المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، محمد يوسف، أن لاعب وسط الفريق، ناصر ماهر، ملتزم ويخوض التدريبات مع مجموعة اللاعبين الذين لم يسافروا مع الفريق إلى بتسوانا، لخوض مباراة تاونشيب؛ بسبب عدم القيد الإفريقي أو للإصابة.

 يرفض الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التسرع في حسم المقعدين الشاغرين في ملحق القائمة الإفريقية.

 عكف الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الأيام الماضية على دراسة بطل بتسوانا بشكل جيد وتحدث مع اللاعبين حول نقاط القوة والضعف في فريق تاونشيب.

أكد طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدكتور خالد محمود، إن المغربي وليد آزارو، مهاجم القلعة الحمراء، سليم تماماً وبات جاهزاً لمباراة تاونشيب البتسواني في البطولة الإفريقية، موضحاً أن اللاعب تماثل للشفاء من الإصابة البسيطة التي تعرض لها خلال مران يوم الخميس الماضي بآلام في الحوض.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads