المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس مدينة القوصية تقود حملة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة

السبت 28/يوليو/2018 - 01:17 م
خالد المصري
طباعة
نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القوصية، بمحافظة أسيوط، بقيادة هويده الشافعي، رئيس الوحدة المحلية، حملات مكبرة، لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، وذلك في إطار الموجة العاشرة من حملة إزالات التعديات على أراضي أملاك الدولة التي وجه بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومجلس الوزراء.

وأسفرت الحملة، التي قادتها رئيس المدينة، عن إزالة التعدى على قطعة أرض أملاك دولة مخصصة للنفع العام، بشارع المستشفى المركزى، بجوار المرور القديم، عبارة عن بناء بالطوب البلوك الأبيض ومونه الأسمنت، قام بعض الباعة الجائلين باستغلالها لبيع الخضروات والفاكهة.


رافق رئيس المدينة خلال ملة الإزالة كلا من محمد عبد الغنى نائب رئيس المركز، وعيسى هاشم سكرتير الوحدة المحلية، سيد فتح الله مساعد رئيس المركز، لطفى مكين مدير إدارة المتابعة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة القوصية،  وناصر يحي عبد السلام مدير قسم الإشغالات بالوحدة، ويسرى عبد الراضى مدير قسم النظافة، ومحمد مصطفى عضو المتابعة بالوحدة.

وجدير بالذكر أن المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط،، كان قد شدد على جميع الوحدات المحلية بضرورة المتابعة المستمرة وتكثيف الحملات، وإزالة أي تعديات على الاراضي الزراعية أو أملاك الدولة، للحفاظ على أراضي الدولة، والرقعة الزراعية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads